01/07/2008 - 15:02

كتائب المقاومة الوطنية تدعو مصر إلى وقف السياسات الإسرائيلية

-

كتائب المقاومة الوطنية تدعو مصر إلى وقف السياسات الإسرائيلية
طالب أبو سليم الناطق الرسمي لكتائب المقاومة الوطنية الذراع العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" الجهات الراعية للتهدئة إلي ضرورة وقف السياسة الاستفزازية الإسرائيلية التي تمارس ضد أبناء الشعب الفلسطيني والتي تمثل بالخرق اليومي للتهدئة من قبل الإحتلال الإسرائيلي والإغلاق المتواصل للمعابر تحت ذرائع واهية وإطلاق النار علي منازل المواطنين في منطقة صوفا والإجتياحات المتواصلة في الضفة الفلسطينية.

وقال "أن الخروقات الإسرائيلية للتهدئة متواصلة في ظل الالتزام الكامل من فصائل المقاومة الفلسطينية بشروط التهدئة حتى لايكون مبررا لإسرائيل للممارسة أي سياسة عدوانية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد في الوقت نفسه أن في حال استمرار الخروقات الإسرائيلية للتهدئة فمن حق فصائل المقاومة الدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني بكل الإمكانيات المتاحة .

وطالب بضرورة البدء بالحوار الوطني الشامل لإنهاء حالة الانقسام الداخلي الذي لايزال يعاني منها أبناء الشعب الفلسطيني ولتفويت الفرصة علي العدو الإسرائيلي .

كما وطالب بتوفير مقومات الحوار الداخلي من خلال خلق الأجواء الملائمة بين حركتي فتح وحماس للبدء في حوار شامل يقوم علي أساس المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني ولإنهاء معانته اليومية جراء الحصار الإسرائيلي الخانق علي قطاع غزة وإغلاق المعابر المحيطة بالقطاع.

التعليقات