11/07/2008 - 09:09

استشهاد فلسطيني وإصابة ضابط إسرائيلي واعتقال 7 من الضفة..

جثة الشهيد محمود عثمان عاصي 45 عاما من قراوة بني حسان شمال غرب سلفيت وصلت الى المستشفى وقد اصيب باربعة اعيرة نارية في انحاء جسده ادت لوفاته على الفور.

 استشهاد فلسطيني وإصابة ضابط إسرائيلي واعتقال 7 من الضفة..
قالت مصادر امنية في محافظة سلفيت ان جثة مواطن استشهد برصاص قوات الاحتلال ليلة أمس الأول، وصلت لمشفى الشهيد ياسر عرفات في المدينة. وقالت مصادر إسرائيلية أن ضابطا أصيب بجراح متوسطة خلال تبادل لإطلاق النار مع مسلحين فلسطينيين في سلفيت.

وافادت مصادر طبية فلسطينية أن جثة الشهيد محمود عثمان عاصي (45 عاما) من قراوة بني حسان شمال غرب سلفيت، وصلت الى المستشفى مجردة من الملابس تماما وقد اصيب باربعة اعيرة نارية في انحاء جسده ادت لوفاته على الفور.

هذا وكانت مصادر اسرائيلية ذكرت ان مقاوما فلسطينيا اطلق النار باتجاه احد الضباط الاسرائيليين قرب مستوطنة "يكير" شمال غرب سلفيت مما ادى لاصابة الضابط بجراح وصفتها بالطفيفة.

واعلن الجيش الاسرائيلي فجر أمس، الجمعة، انه قتل فلسطينيا في تبادل لاطلاق النار قضاء سلفيت.

وادعى الجيش انه تم العثور على مسدس وذخيرة قرب الجثة. وأن الشهيد كان مطلوبا لقوات الاحتلال ومن المقربين لحركة حماس، وهو اب لـ 12 ولدا.

في سياق متصل تعرضت سيارة اسرائيلية للرشق بزجاجتين حارقتين قرب قرية عزون في منطقة قلقيليا ولم تقع إصابات إلا أن أضرارا لحقت بالسيارة .

كما تعرضت سيارات اسرائيلية للرشق بالحجارة قرب قرية مخماس في منطقة رام الله وقرب قرية تقوع في منطقة بيت لحم مما الحق أضرارا ببعضها دون وقوع اصابات .

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر أمس 7 مواطنين في انحاء مختلفة من الضفة الغربية دون معرفة هوياتهم.

التعليقات