17/07/2008 - 11:08

فتح: يوم الإفراج عن الأسرى في لبنان هو يوم نصر..

-

فتح: يوم الإفراج عن الأسرى في لبنان هو يوم نصر..
قال القيادي في حركة فتح حازم أبو شنب "إن الفلسطينيين جميعاً وخاصة أبناء حركة فتح يعبرون عن سعادتهم وفرحتهم بمناسبة الإفراج عن أسرانا البواسل من سجون الاحتلال الإسرائيلي، ورفات الشهداء العظام الذين ضحوا وسطروا بدمائهم الزكية أرض فلسطين الحبيبة، وعلى رأسهم الشهيدة المناضلة ابنة حركة فتح دلال المغربي التي رفعت العلم الفلسطيني داخل فلسطين المحتلة عام 1979، مع رفاقها الذين استشهدوا في عملية الشهيد كمال عدوان الفدائية".

وأضاف أن "كافة الأسرى في السجون هم أسرى مؤقتون فالحرية قادمة لا محالة لمروان البرغوثي وحسام خضر وناصر عويص وماجد المصري وكافة أبناء كتائب شهداء الأقصى وحركة فتح وأبناء الشعب الفلسطيني من كافة التنظيمات، فكلهم أبطال وكلهم يستحقون الحرية، ونبقى الأوفياء للشهداء والأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال".

وقال إن يوم الإفراج عن الأسرى في لبنان هو يوم نصر، لأنه أدخل الفرحة إلى قلوب كافة الفلسطينيين في الوطن والشتات، مؤكداً أن دفن رفات الشهداء في لبنان هو أمر مؤقت "لأننا سنعمل على تحقيق أمنيات الشهداء بدفنهم في فلسطين".

وأضاف أن مسألة الإفراج عن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي هي مسألة وقت، مشيدا بكافة المناضلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وبتاريخهم النضالي.

التعليقات