19/09/2008 - 16:58

كتائب شهداء الأقصى تهدد بالتنصل من اتفاقية التهدئة

-

كتائب شهداء الأقصى تهدد بالتنصل من اتفاقية التهدئة
اعلنت كتالئب شهداء الاقصى في فلسطيني انها ستكون في حل من التهدئة إذا "استمرت لنهاية الشهر على هذا الحال"
واوضحت الكتائب في بيان لها ان " التهدئة في شهرها الثالث لم تحقق أي انجاز وطنى، إلا راحة العدو الصهيوني والحفاظ على أمنه في الضفة و قطاع غزة ".

واضاف البيان انه "بعد دراستنا لحالة التهدئة كما طالبت بعض الفصائل بإعادة النظر فيها ، فإننا نرى أن العهد على البقاء على درب الشهداء ، لن يكون براحة العدو ، و علينا الاستمرار في نهج المقاومة حتى النصر أو الشهادة ".

وتابع البيان "نحن في كتائب شهداء الأقصى سنعطي حكومتى الفصل العنصري في الضفة و قطاع غزة ، اللاتى لا يقلن جرماً عن ما فعله العدو في فصل أراضينا المحتلة ، و الجرائم التى تحدث في غزة على أيدي حكومة مشعل آخرها عمليتي الشجاعية و الصبرا و ما يحدث في الضفة من اعتقال مجاهدين و احتجازهم في سجن أريحا و المقاطعة لن يقل جرماً عن ما يفلعه العدو من جرائم ".

وتابع البيان " أننا درسنا هذه التهدئة الهشة ، بأنها تهدئة أمن للعدو ، و آخر فرصة لها نهاية هذا الشهر" مطالبا " حكومتى غزة و الضفة الجلوس ووضع تفاهمات و إعادة لحمة الوطن الواحد و التأكيد على حق اللاجئين و القدس و العودة".
واكدت الكتائب فى بيانها على ان "حكومة حماس و حكومة عباس ، لم تنجزا أي نصر للقضية إلا هزائم التنازل في التفاوض و هزيمة الحرب الدموية بسلاح "مقاومة سابق "في غزة و المستمرة" .

وطالبت " كافة الفصائل إعطاء موقفها و تحديد ما عليها ، ولا نريد إطلاق تصريحات و على الفصيل القادر أن يبادر بما هو لصالح القضية ، فلا يوجد الآن اجماع وطنى لصالح القضية فالاجماع الوطنى متناحر" .

وقالت " أعطينا الضوء الأخضر للبدء في أنهاء هذه التهدئة ، إن لم يكن هناك مواقف حقيقية من فتح المعابر و خاصة معبر رفح و إدخال كافة المواد الغذائية و البنائية لقطاع غزة و وقف الجدار و الاستيطان في الضفة ، و وقف أعمال التهويد للقدس

التعليقات