30/11/2008 - 22:51

شرطة الاحتلال توجه لحاتم عبد القادر تهمة تهديد ضابط في الشرطة الاسرائيليه

-

شرطة الاحتلال  توجه لحاتم عبد القادر تهمة تهديد ضابط في الشرطة الاسرائيليه
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ،مساء اليوم،عن مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني لشؤون القدس، بعد التحقيق الذي استمر نحو أربع ساعات متواصلة في قسم شرطة المسكوبية في القدس الغربية.

وقد وجهت الشرطة الاسرائيليه خلال التحقيق الذي جري تحت التحذير لمستشار رئيس الوزراء الفلسطيني لشؤون القدس، تهمة تهديد لضابط في الشرطة الاسرائيليه المسؤول عن إخلاء عائلة الكرد في حي الشيخ جراح في القدس وقد جري التحقيق مع عبد القادر حول وجود ملف في الشرطة الاسرائيليه تتعلق بالتهمة المنسوبة له.

ونفي حاتم عبد القادر ، هذه التهمة جملة وتفصيلا،مؤكدا ان الإجراء كيدي من جانب السلطة الاسرائيليه لاختراع تهمة من اجل إبعاده عن العمل في مدينة القدس.

وأكد عبد القادر ان هذه التهمة لا أساس لها من الصحة والتي تأتي في إطار الضغوطات التي تمارسها الشرطة الاسرائيليه على المسؤولين في مدينة القدس بعزلهم عن المدينة والحد من نشاطاتهم بخدمة المواطنين .

وقال عبد القادر، لن يردعه من استمرار عمله كمستشار لرئيس الوزراء الفلسطيني في مدينة القدس في خدمة المواطنين المقدسيين.

وقال عبد القادر، ان هذه المرة الرابعة تم التحقيق معه خلال الثلاث الشهور الماضية بتهمة المس بما يسمي بالسيادة الاسرائيليه على مدينة القدس.

وأضاف ان التحقيق تطرق حول تواجده في خيمة التضامن مع عائلة الكرد التي أقيمت بعد طرد العائلة من منزلها لصالح الجمعيات الاستيطانية في حي الشيخ جراح.

وأكد عبد القادر انه سوف يواصل دعمه لعائلة الكرد وان الخيمة ستتواصل باعتبارها اصبحت تشكل رمزا لصمود عائلة الكرد وحي الشيخ جراح
وأكد عبد القادر انه لن يأبي لكل هذه التهم المفبركة التي تدعيها الشرطة الاسرائيليه بتوجيهها لمثل هذه التهم.
وأكد أن شرطة التحقيق في المسكوبية سوف تعرض ملف التحقيق للمدعى العام لكي يقرر ما اذا كان سيوجه تهما قضائية حول لائحة الاتهام .


التعليقات