06/01/2009 - 09:13

المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصورايخ منذ الساعات الأولى لفجر اليوم..

سقوط صواريخ في المجلس الإقليمي "غديروت" والمجلس الإقليمي "أشكول" وفي منطقة "نتيفوت" * في معظم الحالات لم تورد التقارير الإسرائيلية أية أنباء عن الإصابات والخسائر..

المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصورايخ منذ الساعات الأولى لفجر اليوم..
أكدت التقارير الإسرائيلية أن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة تواصل منذ ساعات صباح اليوم، الثلاثاء.

وجاء أن صاروخا قد سقط في منطقة "نتيفوت". وبحسب التقارير الإسرائيلية فقد سقط في منطقة مفتوحة، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر.

كما سقط صاروخ في المجلس الإقليمي "أشكول"، صباح اليوم. وفي الساعات الأولى من فجر اليوم سقط صاروخان في المنطقة ذاتها. ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر.

كما جاء أن صاروخا من طراز "غراد" قد سقط في المجلس الإقليمي "غديروت". وجاء في نبأ لاحق أن عددا من الإصابات قد وقعت في المكان، وذلك لكون الصاروخ قد انفجر بالقرب من أحد المباني.

وفي السياق ذاته علم أن صافرات الإنذار عن انطلقت مرتين في ساعات الصباح في مدينة بئر السبع، إلا أنه لم ترد أية أنباء عن سقوط صواريخ في المدينة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق أكثر من 40 صاروخا، يوم أمس الإثنين.

وإزاء عجز قوات الاحتلال عن وقف إطلاق الصواريخ، فقد صرحت مصادر عسكرية إسرائيلية أنها لا تتوقع أن تتمكن قوات الاحتلال من وقف إطلاق الصواريخ، خاصة بعد أن جرى تبرير دخول القوات البرية إلى قطاع غزة بعد أهداف، من بينها السيطرة على المناطق التي تطلق منها الصواريخ.

التعليقات