18/02/2009 - 13:31

طيران الاحتلال يقصف الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة..

-

طيران الاحتلال يقصف الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة..
قالت مصادر فلسطينية وشهود عيان إن الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت، فجر اليوم الأربعاء، على منطقة الشريط الحدودي جنوب قطاع غزة.

وحسب شهود العيان فإن القصف الإسرائيلي بطائرات الـ "أف 16" أدى إلى تدمير عدد من الإنفاق في منطقة الشريط الحدودي دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال جيش الاحتلال إنه دمّر بغارات فجر اليوم 7 أنفاق تستخدم للتهريب على الشريط الحدودي المسمى محور صلاح الدين "فيلادلفي"، مشيراً إلى أن القصف جاء رداً على مواصلة نشطاء فلسطينيين إطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل.

وقالت مصادر طبية فلسطينية أن مسنة فلسطينية توفيت إثر إصابتها بسكتة قلبية نتيجة للقصف، موضحة أن المسنة هدى أبو طحلة ( 70 عاماً) استشهدت بسكتة قلبية مفاجئة جراء القصف الذي استهدف منطقة الشريط الحدودي.

كما نفذ الطيران الإسرائيلي غارة ثانية استهدفت مجمعاً أمنياً تابعاً للحكومة المقالة في مدينة خان يونس، دون أن يسفر عن وقوع إصابات.

من ناحية أخرى أعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم إصابة مزارع فلسطيني بجراح متوسطة جراء تعرضه لرصاص قوات الاحتلال في منطقة الفراحين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

على صعيد آخر تبنت "كتائب حزب الله" الفلسطيني إطلاق صاروخ من طراز "الرضوان" على النقب الغربي. وقالت في لها إن القصف يأتي ضمن حملتها العسكرية "لهيب غزة" للرد على الاعتداءات الإسرائيلية، وانتقاما لاغتيال القيادي في حزب الله اللبناني عماد مغنية، مؤكدة على مواصلة قصفها للبلدات الإسرائيلية.

التعليقات