21/05/2009 - 07:41

إصابة جنديين إسرائيلين في قلقيلية واعتقال 26 فلسطينيا في الضفة الغربية

حملات الاعتقال التي تتم منذ شهور طويلة دون مقاومة من قبل الفلسطينيين، شهدت فجر اليوم تطورا، و أكدت مصادر اسرائيلية ان جنديين اصيبا في مدينة قلقيلية جراء تعرض قوة..

إصابة جنديين إسرائيلين في قلقيلية واعتقال 26 فلسطينيا في الضفة الغربية
تواصل قوات الاحتلال شن حملات المداهمة والاعتقال في مدن الضفة الغربية بوتيرة عالية واعتقلت فجر اليوم 26 فلسطينيا في أنحاء مختلفة من الضفة. إلا أن حملات الاعتقال التي تتم منذ شهور طويلة دون مقاومة من قبل الفلسطينيين، شهدت فجر اليوم تطورا، و أكدت مصادر اسرائيلية ان جنديين اصيبا في مدينة قلقيلية جراء تعرض قوة داهمت المدينة لشن حملة اعتقالات في صفوف ناشطي فصائل المقاومة لإطلاق نار.


وقالت المصادر إن قوة إسرائيلية اقتحمت مدينة قلقيلية في شمال الضفة الغربية لاعتقال «مطلوبين» فتعرضت لإطلاق نار من من أحد المنازل الذي اعتزمت اقتحامه وأصيب الجنديان بجراح طفيفة بشظايا الرصاص. فردت على مصدر النار إلا أن مطلق النار تمكن من الفرار.

وأوضحت أن الجنديين تلقيا العلاجات الأولية في المكان ونقلا غلى مستشفى "بلينسون"، ووصفت حالتهما بالطفيفة.


وأكدت أن قوات الجيش اعتقلت فجر اليوم، 26 مواطنا فلسطينيا في انحاء مختلفة من الضفة الغربية، مؤكدة على انه جرى نقلهم الى مراكز التحقيق للاستجواب.

وقال مصدر عسكري إن الجهات الأمنية تحقق في إطلاق النار مشبيرا إلى أنه في الشهور الأخيرة لم تشهد الضفة الغربية حوادث مماثلة.

التعليقات