13/11/2009 - 13:23

قطاع غزة: شهيد بنيران قوات الاحتلال وإصابتان..

قوات الاحتلال تتوغل شرق مخيم البريج وتطلق النار وتقوم بعمليات تجريف وتمشيط في المنطقة وتعتقل 3 فتيان بزعم أنهم كانوا يحاولون زرع العبوات الناسفة بالقرب من السياج الحدودي

قطاع غزة: شهيد بنيران قوات الاحتلال وإصابتان..
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد شاب فلسطيني في العشرين من عمره ظهر اليوم، الجمعة، برصاص قوات الاحتلال المتوغلة شمال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة .

وقالت المصادر إن طواقم الإسعاف استطاعت انتشال جثمان شاب لم تعرف هويته حتى اللحظة ونقلته إلى مستشفى شهداء الأقصي بمدينة دير البلح.

وأفادت المصادر أن طواقم الإسعاف نقلت إصابتين إلى المستشفي المذكور لتلقي العلاج اللازم.

وحسب شهود العيان" فإن قوات الاحتلال المتوغلة بالقرب من الشريط الحدودي الفاصل شرق منطقة جحر الديك بالقرب من( مكب النفايات) شمال شرق مخيم البريج اعتقلت ثلاثة فتية كانوا يقومون بصيد العصافير البرية حيث اقتادتهم في آلية عسكرية إلى داخل الشريط الحدودي.

هذا ولم يتم معرفة هوية الشهيد ولا الشبان المعتقلين حتى اللحظة، فيما لا تزال قوات الاحتلال في المكان تقوم بعمليات تجريف وتمشيط.

فيما ذكرت مصادر إسرائيلية ان قوات الاحتلال توغلت لوقت قصير في منطقة جحر الديك، وأطلقت النار على مجموعة شبان اقتربوا من السياج الفاصل في منطقة ناحل عوز، مدعية أنهم وصلوا بهدف زرع عبوة ناسفة.

التعليقات