17/11/2009 - 12:11

هنية يستقبل وفدا من رجال الأعمال المصريين

-

هنية يستقبل وفدا من رجال الأعمال المصريين
استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني، اسماعيل هنية، اليوم، وفدا من رجال الأعمال المصريين.
وأكد هنية أن حكومته وفرت كل التسهيلات الإدارية والأمنية والقانونية لكل شركات الاستثمار حتى تنجح في عملها ، مشيراً إلى عدم التدخل في عمل القطاع الخاص والحكومة لا تشارك أحداً في عمله ولا تعبث في الأموال والمشاريع .



وكان في استقبال الوفد المهندس زياد الظاظا وزير الإقتصاد، ود محمد عوض الأمين العام لمجلس الوزراء ، ود فارس أبو معمر رئيس سلطة الأراضي، ود حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي.
واعتبر أن أي شئ يدخل من المواد الأساسية لقطاع غزة هو مكسب ، مشدداً على أن غزة بحاجة إلى كل الأشقاء لأن غزة وديعة إنسانية وأخلاقية وسياسية لدى الأشقاء في مصر .

وأوضح هنية أن البلد خالية الآن من مراكز القوى السياسية والإقتصادية ولن نشارك الناس في أرزاقهم ومشاريعهم , معرباً عن ترحيبة بكل من يريد أن يعمل بشكل قانوني وحضاري في البلد ، مجدداً ترحيبه بكل الجهات التي تريد إعمار غزة وستجد كل التسهيلات .

وأشار إلى القرار الإستراتيجي بشأن المصالحة وأنه لا خيار سواها ونحن حريصون على نجاح مصر ونجاح الوزير عمر سليمان وفريقه للوصول إلى شاطئ الأمان ، مؤكداً أن رؤيتنا وهدفنا ورغبتنا هي المصالحة . . وأكد أن قطاع غزة جزء من الوطن الكبير وليس كيان مستقل .

التعليقات