15/05/2010 - 07:56

إصابة مستوطنين اثنين في عملية اطلاق نار قرب رام الله..

كتائب شهداء الاقصى "مجموعة الشهيد عماد مغنية" تتنبى عملية اطلاق النار..

إصابة مستوطنين اثنين في عملية اطلاق نار قرب رام الله..

أصيب مستوطنان في عملية اطلاق نار بالقرب من المنطقة ذاتها التي استشهد فيها الفتى ايسر ياسر الزبن ( 15 عاما) أول من أمس، الخميس بعد أن أطلق عليه مستوطنون النار، في منطقة واد الحرامية قرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وقالت المصادر الاسرائيلية إن فلسطينيين اطلقوا النار مساء أمس، الجمعة على سيارة اسرائيلية بداخلها مستوطن وزوجته كانا متوجهين الى مستوطنة "عفرا" شمالي مدينة رام الله، ما اسفر عن اصابة الاثنين "بجراح طفيفة نتيجة شظايا الزجاج"، بحسب المصادر ذاتها...

وفور وقوع العملية، " انتشرت قوات كبيرة تابعة لجيش الإحتلال في المنطقة ونصبت عددا من الحواجز على طريق نابلس رام الله بالاضافة الى العديد من الحواجز الطيارة على كافة الطرق المؤدية الى شمال الضفة الغربية المحتلة".

كما وشددت سلطات الاحتلال من اجراءاتها على حاجز زعترة، وشوهدت عدة قنابل ضوئية اطلقها جنود الاحتلال خلال عمليات بحث في المنطقة المذكورة..

وفي وقت لاحق من مساء امس، الجمعة تبنت "كتائب شهداء الأقصى/ مجموعة الشهيد عماد مغنية عملية اطلاق النار.

وجاء في بيانها - بحسب تقارير فلسطينية- انه " تم اطلاق النار على سيارة تابعة للمستوطنين قرب مفرق حلميش شمال رام الله مساء الجمعة (قرابة الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة) وأكدوا أصابة جميع من كان بداخل السيارة بصورة مباشرة".

واضاف البيان ان عملية اطلاق النار تأتي " ردا على استشهاد الفتى أيسر الزبن أمس وبدء المفاوضات غير المباشرة".

التعليقات