10/09/2010 - 08:10

ليلة العيد في قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف في الشمال والجنوب..

بين الأهداف التي تعرضت للقصف موقع أمني داخل مجمع أنصار الحكومي في مدينة غزة، وموقع أمني في حي التفاخ في المدينة، إضافة إلى قصف منطقة الأنفاق في الجنوب..

ليلة العيد في قطاع غزة: طيران الاحتلال يقصف في الشمال والجنوب..
نفذت طائرات الاحتلال الحربية مساء الخميس، عشية العيد 6 غارات استهدفت عدة مواقع أمنية تابعة للحكومة الفلسطينية في مدينة غزة وشمال القطاع وأنفاق رفح في الجنوب.

ودوت الانفجارات الثلاثة في وقت متزامن في موقع أمني داخل مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة، وفي موقع أمني بحي التفاح بمدينة غزة، إضافة الى منطقة مفتوحة في بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وهرعت سيارات الدفاع المدني الى مجمع انصار الذي تصاعدت منه سحب الدخان فيما منعت قوات الأمن الصحفيين من الوصول الى المكان.

ونقل عن شهود عيان قولهم إن إثنان من عناصر الأجهزة الأمنية قد أصيبا بجروح طفيفة.

وفي وقت لاحق نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية ثلاث غارات على الأنفاق الواقعة في رفح على الحدود المصرية الفلسطينية بعد اخلائها بوقت قصير.

وقال شهود عيان إن القصف أدى الى وقوع أضرار مادية في الأنفاق وفي المنازل المجاورة.

ومن جهتها قالت مصادر إسرائيلية إن طيران الاحتلال الحربي قصف عدة أهداف في قطاع غزة. ونقلت "يديعوت أحرونوت" عن مصادر فلسطينية قولها إن هناك عدة إصابات.
وقالت مصادر في جيش الاحتلال إن الغارات استهدفت "مركز نشاط إرهابي" في شمال قطاع غزة، ونفقا في الجنوب.

وأضافت المصادر ذاتها أنه "تمت إصابة الأهداف بدقة"، وأن هذه الغارات تأتي ردا على إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات في النقب الغربي في الأيام الأخيرة.

وبحسب جيش الاحتلال أيضا فإن "الجيش يرى في حركة حماس المسؤولة الوحيدة عما يحصل في قطاع غزة".

التعليقات