07/10/2010 - 06:03

قطاع غزة: إصابة 4 فلسطينيين في قصف جوي

طيران الاحتلال يقصف مواقع أمنية غرب وشمال مدينة غزة * تقارير الشاباك تشير إلى ارتفاع في عمليات إطلاق النار من قطاع غزة في الشهر الماضي

قطاع غزة: إصابة 4 فلسطينيين في قصف جوي

أصيب، فجر اليوم، الخميس، 4 فلسطينيين في سلسلة غارات جوية شنها طيران الاحتلال الحربي الإسرائيلي استهدفت مواقع مختلفة في قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الحربية أغارت فجر اليوم على عدة مواقع أمنية تابعة للحكومة الفلسطينية غرب مدينة غزة وشمالها.

وعلم أن عملية القصف استهدفت المناطق الغربية والشمالية لمدينة غزة، حيث استهدفت العديد من المواقع الأمنية، من أبرزها موقع الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي شمال القطاع.

كما جاء أن عملية القصف غربا تركت حالة من الخوف والهلع الشديد بين صفوف المواطنين جراء سقوط صاروخ استهدف منطقة حي المقوسي، وهي منطقة سكنية تقع غرب القطاع، إذ شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد في المكان بعد عملية القصف التي وصفها السكان بالعنيفة جدا، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف بالقصف.

 

وفي هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق صاروخين من قطاع غزة، يوم أمس، سقط أحدهما في منطقة مفتوحة في ما يسمى بـ"المجلس الإقليمي أشكول"، في حين سقط الثاني بالقرب من السياج الحدود.

 

وبحسب التقارير الإسرائيلية لم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية.

 

وكانت تقارير إسرائيلية قد كتبت أن معطيات الشاباك تشير إلى ارتفاع في عدد عمليات إطلاق النار من قطاع غزة في أيلول/ سبتمبر. وأشارت إلى أنه تم إطلاق 16 صاروخا، و 23 قذيفة هاون في أيلول، في حين أطلق 14 صاروخا و 17 قذيفة هاون خلال آب/ أغسطس الماضي.

 

التعليقات