31/10/2010 - 11:02

اعتقال "22" فلسطينيا في الضفة الغربية خلال الليلة الماضية..

أعلنت مصادر فلسطينية مختلفة عن قيام قوات الاحتلال باعتقال اثنين وعشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات احتلالية طالت عددا من البلدات

 اعتقال
أعلنت مصادر فلسطينية مختلفة عن قيام قوات الاحتلال باعتقال اثنين وعشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات احتلالية طالت عددا من البلدات والقرى في المحافظات المختلفة.

وذكرت المصادر الفلسطينية وشهود العيان أن المواطنين المعتقلين تم نقلهم إلى جهات غير معلومة بعد اعتقالهم كم مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وبلدة كفر قليل وقوصين المجاورة حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العديد من المنازل اعتقلت خلالها المواطنين ومن بينهم عدد من الأطفال وتم نقلهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من مدينة الخليل وخاصة البلدة القديمة التي تتعرض لحملة احتلالية مكثفة خاصة من بداية شهر رمضان المبارك إضافة إلى عدد من البلدات المجاورة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت عددا من المواطنين من ضواحي محافظتي جنين ورام الله بعد توغلات طالت عددا من البلدات خاصة في محافظة جنين إضافة إلى المدينة والمخيم وضواحي مدينة رام الله.

يذكر أن جيش الاحتلال يكثف من حملات اعتقالاته في الضفة وتوغلاته في التجمعات السكانية لتنغيص حياة المواطنين في شهر رمضان المبارك وبحجة البحث عن مطلوبين لديه مع العلم أن حكومة الاحتلال أقرت يوم أمس الإفراج عن تسعين أسيرا فلسطينيا من سجونها. وكانت قد اعقلت في الحملة العسكرية على مخيم العين في نابلس قبل عدة أيام أكثر من 40 فلسطينيا.


التعليقات