31/10/2010 - 11:02

الأجهزة الأمنية الفلسطينية تسلم الاحتلال كميات كبيرة من السلاح التي ضبطتها في المدن الفلسطينية من بينها قذائف هاون

قوات الاحتلال أطلقت اليوم سراح نائب رئيس بلدية نابلس مهدي الحنبلي (44) بعد أن قضى سنتين في الاعتقال الإداري عل خلفية انتمائه لحركة حماس

 الأجهزة الأمنية الفلسطينية تسلم الاحتلال كميات كبيرة من السلاح التي ضبطتها في المدن الفلسطينية من بينها قذائف هاون
أكدت مصادر إسرائيلية أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية في أريحا سلمت الإدارة المدنية للاحتلال كميات كبيرة من السلاح والوسائل القتالية التي ضبطتها خلال المداهمات التي ستهدفj عناصر المقاومة الفلسطينية في الفترة الأخيرة. وأشارت إلى أن من بين الأسلحة التي نقلها الفلسطينيون قذائف هاون. معتبرة أن ذلك يعتبر تصعيدا.

وأشاد مسؤولون أمنيون في الإدارة المدنية للاحتلال والجيش، بالجهود التي تقوم فيها الأجهزة الأمنية الفلسطينية خلال الشهور الأخيرة في أعقاب ضبط كميات كبيرة من السلاح في المدن الفلسطينية في الشهور الأخيرة. وأشادوا بالتنسيق الأمني بين الجانبين.

وعلى صعيد متصل أعلنت حركة حماس أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت يوم أمس 5 من عناصرها من بيهم أسيرين أطلق سراحهما مؤخرا من السجون الإسرائيلية. في حين أعلنت سلطات الاحتلال صباح اليوم عن اعتقال 11 فلسطينيا من ناشطي المقاومة في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية.

وفي غضون ذلك أطلقت قوات الاحتلال اليوم سراح نائب رئيس بلدية نابلس مهدي الحنبلي (44) بعد أن قضى سنتين في الاعتقال الإداري عل خلفية انتمائه لحركة حماس. وقد اعتقل الحنبلي في 31/5/2007 بعد اقتحام منزله، ومن ثم تم تحويله مباشرة إلى الاعتقال الإداري لمدة ستة شهور في سجن "مجدو"، ثم بعد ذلك تم نقله إلى سجن النقب الصحراوي ليقضي هناك العام والنصف.

التعليقات