31/10/2010 - 11:02

مظاهرة لأسر المعتقلين في السجون الإسرائيلية قبالة معبر بيت حانون

-

 مظاهرة لأسر المعتقلين في السجون الإسرائيلية قبالة معبر بيت حانون
نظم المئات من اسر المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية اعتصاما إمام معبر بيت حانون ايرز شمال قطاع غزة للمطالبة بإطلاق سراح أبناءهم الأسري من السجون الإسرائيلية, ضمن صفقة تبادل الأسري مع الفصائل الفلسطينية.

وحمل المعتصمون صورا لأبنائهم المعتقلين في السجون الإسرائيلية ولافتات تطالب بالإفراج عن أبناءهم الأسري من سجون الاحتلال , كما وطالب المتظاهرون بفتح معابر قطاع غزة التي يسيطر عليها الاحتلال الإسرائيلي .

وجاء هذا الاعتصام ردا علي اعتصام ينظمه إسرائيليون على الجانب الأخر من المعبر مطالبين بإغلاق معابر غزة بشكل كامل حتى يتم الإفراج عن الجندي الإسرائيلي الأسير في غزة جلعاد شاليط.

وكانت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار دعت بالأمس إلي تنظيم تظاهرة ظهر اليوم الثلاثاء قبالة معبر بيت حانون ايرز شمال قطاع غزة .

وقال الناطق باسم اللجنة الشعبية على النزلي، إن الفعالية التي تنظم بمشاركة كلاً من تجمع النقابات المهنية وجمعية واعد لشئون الأسرى والمحررين، تأتي للمطالبة بفتح كافة معابر قطاع غزة، وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين.

ودعا النزلي، المواطنين وكافة الهيئات والمؤسسات والجمعيات، والشخصيات الفلسطينية للمشاركة في التجمع، ورفع الصوت عالياً ضد الحصار الظالم المفروض على غزة.

وشدد على أن غزة يجب أن تعيش بحرية مثلها بكل باقي العالم، إضافة لتحرير كافة الأسرى الفلسطينيين الذي يعانون أصعب وأسوأ الظروف في سجون الاحتلال.


التعليقات