31/10/2010 - 11:02

نواب التغيير والإصلاح الأسرى يدينون استمرار حرمان زميلهم النائب عبد الجواد من الزيارة

-

 نواب التغيير والإصلاح الأسرى يدينون استمرار حرمان زميلهم النائب عبد الجواد من الزيارة
للشهر الثامن على التوالي تواصل سلطات الاحتلال منع زوجة النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الدكتور ناصر عبد الجواد من زيارته في سجن مجدو.

وأصدر النواب المختطفون في سجن مجدو تصريحا صحفيا سرب مع الزوار الذين تمكنوا من الوصول إلى السجن استنكروا فيه قرار سلطات الاحتلال ووصفوه بالتعسفي الهادف لزيادة الضغط على الأسرى النواب وعقابهم على تمسكهم بالثوابت الوطنية التي انتخبوا على أساسها.

وأثنى النواب الأسرى على صمود زميلهم الدكتور عبد الجواد قائلين أنه من رجالات فلسطين الذين تمرسوا على مقاومة الضغوط والصمود أمام التحديات حيث سبق له أن أمضى عشر سنوات من حياته في سجون الاحتلال ونجح خلالها بالحصول على شهادة الدكتوراه من داخل سجنه.

وقال النواب في تصريحهم أن حرمان النائب الأسير من زيارة عائلته ليس استثناء لسياسة حرمان الأسرى والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية المنصوص عليها في كافة الشرائع والأعراف والمواثيق لا سيما حقهم في لقاء أهلهم وهو الأمر الذي لا تتعاطى معه سلطات الاحتلال بحجج وذرائع واهية. .

ودعا النواب الأسرى المؤسسات المعنية والحقوقية للضغط على سلطات الاحتلال للسماح بزيارة النائب عبد الجواد من قبل زوجته ووالده .


التعليقات