31/10/2010 - 11:02

14 قتيلا و 88 مصابا حصيلة الاشتباكات الفلسطينية في قطاع غزة

جثامين 12 من القتلى وصلوا إلى مجمّع الشفاء الطبّي و2 وصلوا إلى مستشفى الأهلي العربي في المدينة مشيراً إلى أنّه جار التعرُّف على هُويَّاتهم

14 قتيلا و 88  مصابا حصيلة الاشتباكات الفلسطينية في قطاع غزة
اعلنت مصادر طبية فلسطينية ان أربعة عشر مواطناً قتلوا وأُصيب أكثر من 88 آخرين في المعركة التي دارت اليوم بين كتائب القسَّام والعناصر المتواجدين في المقرّ العام للأمن الوقائي جنوب غرب مدينة غزة.

وقال معاوية حسنين، مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحَّة، أنّ جثامين 12 من القتلى وصلوا إلى مجمّع الشفاء الطبّي و2 وصلوا إلى مستشفى الأهلي العربي في المدينة مشيراً إلى أنّه جاري التعرُّف على هُويَّاتهم.

وأشار حسنين إلى أنَّ 88 جريحاً وصلوا إلى المستشفيين، حالة عددٍ منهم بالغة الخطورة مما يرجح عدد القتلى خلال الساعات المقبلة.

وكانت معارك ضارية نشبت بالقرب من مقر جهاز الامن الوقائي في تل الهوى غرب غزة بين عناصر القسام والقوة التنفيذية انتهت بسيطرة عناصر القسام والتنفيذية على مقر الوقائي بالكامل.

في تلك الاثناء اعلنت مرئية الاقصى التابعة لحركة حماس ان مقاتلين القسام وحماس يحاصرون مقر السرايا الحكومي" تجمع الاجهزة الامنية وسط غزة ويطالبون من فيه بالاستسلام.

كما أعلنت المرئية ان عناصرها بدأوا بالسيطرة على مقر جهاز المخابرات العامة في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

الى ذلك اعلنت مصادر طبية وأمنية فلسطينية ظهر اليوم ان خمسة قتلى فلسطينيين سقطوا فيما اصيب العشرات نتيجة سلسلة انفجارات هزت محطة وقود تابعة لشركة بهلول شرقي مخيم دير البلح وسط قطاع غزة.

وقال مصدر طبي في مشفي شهداء الاقصى ان المشفى تلقي خمسة قتلى وثلاثة عشر اصابة نتيجة الانفجارات التي هزت المكان. مشيرا الي ان جثامين القتلى وصلت الى المشفى وهي متفحمة نتيجة الحريق الذي هب فيها.



التعليقات