31/10/2010 - 11:02

4 شهداء في غارتين شنتهما قوات الاحتلال على قطاع غزة؛ من بينهم أحد أبرز قادة سرايا القدس..

استشهاد ماجد الحرازين القائد الميداني العام لسرايا القدس ومساعده جهاد ظاهر * الشهيدان وصلا المستشفى أشلاء ممزقة..

4 شهداء في غارتين شنتهما قوات الاحتلال على قطاع غزة؛ من بينهم أحد أبرز قادة سرايا القدس..
استشهد 4 فلسطينيين في غارتين شنهما الطيران الإسرائيلي في قطاع غزة مساء أمس، الإثنين، فبعد استشهاد القائد الميداني لسرايا القدس ماجد الحرازين وأحد مساعديه، استشهد فلسطينيان آخران في قصف احتلالي آخر.

وقد نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي مساء الاثنين في أقل من ساعتين غارة جوية ثانية، ادت الى استشهاد اثنين من كوادر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد واصابة ثلاثة آخرين.

وافادت مصادر فلسطينية ان الطائرات اطلقت عددا من الصواريخ باتجاه موقع تصنيع للصواريخ، مما ادى الى استشهاد كريم الدحدوح أحد كوادر وحدة التصنيع الصاروخي في السرايا واخر مجهول الهوية، فيما اصيب ثلاثة اخرون نقلوا على اثرها الى مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

واستشهد اثنان في غارة سابقة من بينهم ماجد الحرازين القائد العام لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد في قطاع غزة (36عاما) ومساعده الى جانب اصابة خمسة اخرين.

واطلقت طائرة اسرائيلية صاورخا استهدف سيارة من نوع "سكودا" كانت تقل عناصر السرايا في حي النصر شمال غرب مدينة غزة.

واكدت حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس استشهاد قائد السرايا الحرازين، ومساعده جهاد الظاهر (38عاما) من سكان حي الشجاعية في الغارة التي استهدفته وخمسة من رفاقه وذلك بعد تضارب الأنباء حول استشهاده.

وكانت قد قالت السرايا في بيان لها، الإثنين، انه "في تمام الساعة 2:55 من مساء الأحد 16/12/2007 تمكنت الوحدة الصاروخية في سرايا القدس من استهداف مدينة "عسقلان" المحتلة بصاروخ واحد من طراز "قدس" مما أدى حسب اعتراف المصادر الصهيونية عن تدمير منزل وإصابة عدة مستوطنين بالصدمة".

وأكدت السرايا "أن هذه العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع ومواصلة لطريق الجهاد والمقاومة" حسب البيان.

التعليقات