31/10/2010 - 11:02

أعضاء قافلة شريان الحياة يطالبون برفع الحصار عن قطاع غزة

شريان الحياة: الحصار الإسرائيلي علي القطاع عمل غير أخلاقي ولاانساني على الإطلاق * اعضاء القافلة يطالبون العالم أجمع بالتحرك لرفع الحصار عن مليون ونصف المليون داخل سجن كبير.

أعضاء قافلة شريان الحياة يطالبون برفع الحصار عن قطاع غزة
دعا اعضاء قافلة شريان الحياة الثانية، الي رفع الحصار الاسرائيلي المفروض عن قطاع غزة والعمل على فتح المعابر لإعادة إعمار المناطق التي تم تدميرها حلال الحب الاسرائيلية علي القطاع , لوقف معاناة المواطنين.

كما وطالب أعضاء القافلة خلال الزيارة التفقدية التي نظمتها اللجنة الحكومية لكسر الحصار وإستقبال الوفود، للمناطق المدمرة في شمال قطاع غزة، كافة أحرار العالم الى التحرك لإنقاذ قطاع غزة من الحصار والظلم والبؤس والحرمان بفعل إجراءات الإحتلال الإسرائيلي.

ووصف الاعضاء الحصار الإسرائيلي علي القطاع بالعمل غير الأخلاقي واللاانساني على الإطلاق، مطالبين العالم أجمع بالتحرك لرفع الحصار الذي يحاصر مليون ونصف المليون داخل سجن كبير.

واعرب اعضاء القافلة عن صدمتهم الكبيرة لما تم مشاهدتة من دمار وخراب وتشريد لمئات الأسر في العراء, مؤكدين علي مواصلت جهودهم للدفاع عن القضية الفلسطينية بعد عودتهم للولايات المتحدة الأمريكية، وستبذلون المزيد من التحركات لرفع الحصار الظالم عن قطاع غزة .

وفي ذات السياق قال المكتب الإعلامي للجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود، أن اللجنة نظمت لقاء لأعضاء القافلة مع رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية، الذي أشاد بجهودهم ودورهم في التضامن مع قطاع غزة والسعي لرفع الحصار عنه.

وبينت اللجنة الحكومية أنها نظمت للقافلة زيارة للمناطق المدمرة في شمال قطاع غزة، ثم زيارة لمقر المجلس التشريعي المدمر والإجتماع مع نواب التشريعي ، وجرى بعدها زيارة مستشفى الشفاء وتسليم المساعدات الطبية لإدارة المستشفى،منوهاً الى أنه جرى بعد ذلك تنظيم لقاء مع ذوى الأسرى والشهداء بمقر وزارة الأسرى بمدينة غزة

التعليقات