31/10/2010 - 11:02

ألشؤؤن الخارجية الفلسطينية تستنكر الهجمة على مندوب فلسطين في الأمم المتحدة

-

ألشؤؤن الخارجية الفلسطينية تستنكر الهجمة على مندوب فلسطين في الأمم المتحدة
أعربت وزارة الشؤون الخارجية عن استيائها واستهجانها للحملة الظالمة التي تشنها بعض الأطراف المشبوهة ضد بعثة فلسطين الدائمة لدى الأمم المتحدة، وذلك في وقت تستمر فيه هذه البعثة بالقيام بواجبها على أكمل وجه من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية من خلال تثبيت رزمة قرارات تؤكد على حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وقالت الوزارة في بيان لها "إنه في الوقت الذي تحاول فيه إسرائيل وبشكل مستمر إلغاء القرارات الداعمة لفلسطين من أجندة الأمم المتحدة بحجة استمرار عملية السلام والادعاء بحل كل ما هو عالق ثنائيا بين السلطة الوطنية وإسرائيل تطل علينا بين الفينة والأخرى رموز الإنقلاب وبعض الأقلام المأجورة للتطاول على بعثتنا وسفيرنا لدى الأمم المتحدة بهتانا وزورا.

واكدت الوزارة دعمها اللامحدود لبعثتنا ومندوبنا الدائم لدى الأمم د.رياض منصور وتفتخر بإعتزاز بسجلهما النضالي وعملهما الدؤوب لخدمة شعبنا خاصة وأنهما ملتزمان بالحقوق الوطنية وبالتعليمات الصادرة عن القيادة الفلسطينية.

واعربت عن ثقتها بأن هذه الحملة المسعورة والظالمة لن تثني البعثة وطاقمها عن الاستمرار بحشد الدعم من قبل جميع الأطراف سواء كانت صديقة أم شقيقة لصالح القرارات الدولية الهامة والتي تكرس الحقوق الوطنية الفلسطينية، وتمهد الطريق القانوني والدولي نحو الاستقلال والسيادة

التعليقات