31/10/2010 - 11:02

ألنائب أشرف جمعة يعلن توقفه عن العمل وإغلاق مكتبه في رفح

-

ألنائب أشرف جمعة يعلن توقفه عن العمل وإغلاق مكتبه في رفح

أعلن النائب عن حركة فتح اشرف جمعة، اليوم الأحد، عن إغلاق مكتبه في مدينة رفح وتوقفه عن العمل وذلك، بحسبه، "لعدم قدرته على مواصلة خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ما يمارس من قبل من يحاول حكم الشعب بقوة السلاح" .

وقال جمعة خلال مؤتمر صحفي بغزة " اتخذت قرارا بإغلاق مكتبي وتوقفي عن العمل بسبب عدم قدرتي علي تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم وعدم قدرتي على القيام بما هو مطلوب مني" .

وأضاف " إنني اعمل ومنذ سبع سنوات في العمل التطوعي الاجتماعي وقد كنت في هذه الفترة استطيع تقديم الكثير من المعونات من مختلف الأطياف السياسية وذلك عبر الرئاسة عبر المجتمع المدني وعبر الرئاسة وخلافه، ومنذ عملي كنائب عن حركة فتح، وذلك منذ عام ونصف. ولكن ما قدمته كان قليلا وذلك نظرا للظروف الصعبة التي مررنا بها منذ الانقلاب الذي حدث. ونحن كنواب نعانى من عدم قدرتنا على تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم" .

ووجه جمعة رسالة إلى الرئيس محمود عباس الرئيس الشرعي والذي لا يألو جهدا في خدمة أبناء الشعب ان يقوم بالدور المنوط به في خدمة هؤلاء الناس وتلبية احتياجاتهم .

وأعلن جمعة قطاع غزة منطقة منكوبة تحتاج الى دعم الجميع وخاصة من مؤسسات المجتمع الدولي التي "توقفت عن تقديم المساعدات وتلبية احتياجات مواطنينا في غزة وكذلك مؤسسات المجتمع المدني" .

وقال جمعة ان رئيس الوزراء سلام فياض اتصل به صباح اليوم وأكد له انه سيتم صرف دفعة من الراتب للعسكريين الذين لم يتقاضوا راتبهم قبل شهر رمضان او فى أول أيام الشهر الفضيل إلى جانب تخصيص مساعدة لكل الطلبة المتفوقين فى الدراسة في امتحانات الثانوية العامة إضافة إلى تخصيص مبلغ 17 مليون دولار الى الأسر الفقيرة والمحتاجة والمرضي.

التعليقات