31/10/2010 - 11:02

إستشهاد طفلة فلسطينية (9 أعوام) وإصابة 15 آخرين معظمهم من الأطفال شمال قطاع غزة..

قوات الإحتلال تواصل ارتكاب المجازر، وتستشهد الطفلة هديل غبن وجيش الاحتلال يقرر الاستمرار في قصف قطاع غزة بالمدفعية الثقيلة* هآرتس: سقوط ضحايا مدنيين فلسطينيين يقلص احتمالات وقف التصعيد

إستشهاد طفلة فلسطينية (9 أعوام) وإصابة 15 آخرين معظمهم من الأطفال شمال قطاع غزة..
في الوقت الذي يتظاهر فيه العشرات من الأطفال قبالة مقر الأمم المتحدة في غزة، احتجاجاً على تصعيد قوات الإحتلال لعدوانها، ومطالبين بوقف الإغتيالات وقتل الأطفال، استشهدت امس الاثنين طفلة فلسطينية تبلغ من العمر 9 أعوام، وأصيب أكثر من 15 آخرين، معظمهم من الأطفال في القصف المدفعي المتواصل من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، استهدف عددا كبيرا من المنازل شمال قطاع غزة!!

وقال شهود عيان ومصادر طبية أن مدفعية الإحتلال المحيطة بقطاع غزة أطلقت عشرات القذائف المدفعية باتجاه المنازل في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع مما أدى إلى سقوط العديد من الجرحى.

وذكرت المصادر أن الطفلة هديل محمد ربيع غبن (9 أعوام) استشهدت وأصيب عدد كبير من أفراد عائلتها بجراح جراء سقوط قذيفة مدفعية على منزلهم.

وأوضح الشهود أن قذائف أخرى سقطت على منازل قريبة مما أدى إلى إصابة أكثر من 15 فلسطينياً معظمهم من صغار السن والأطفال!!

رغم ذلك فقد قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي ليلة أمس مواصلة القصف المدفعي على قطاع غزة. وقالت صحيفة هآرتس في عددها الصادر اليوم ان سقوط ضحايا من المدنيين في الجانب الفلسطيني تقلص احتمالات وقف التصعيد في الفترة القريبة المقبلة.

ويشهد قطاع غزة تصعيداً وعدواناً خطيراً من قبل قوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا، خاصة في المنطقتين الشرقية والشمالية.

وتقوم مدفعيّة الإحتلال منذ عدّة أيام بقصف مركّز ومكثّف صوب المناطق المأهولة بالسكّان، مما أدّى إلى استشهاد وإصابة عدد كبير من الفلسطينيين وإلحاق أضرار ماديّة فادحة في الأماكن المُستهدفة والمباني والممتلكات القريبة منها.

يشار إلى أن العشرات من الأطفال الفلسطينيين قد تظاهروا اليوم الاثنين قبالة مقر الامم المتحدة بمدينة غزة، وطالبوا في رسالة خطية سلموها الى ممثل الامين العام للأمم المتحدة بمدينة غزة، بوقف التصعيد الإسرائيلي علي أبناء الشعب الفلسطيني ووقف الاغتيالات وقتل الاطفال....



التعليقات