31/10/2010 - 11:02

إصابة 3 طلاب في جامعة الأزهر بغزة..

-

إصابة 3 طلاب في جامعة الأزهر بغزة..
في توقيت يطرح الكثير من علامات الاستفهام، أصيب ثلاثة طلاب فلسطينيين في جامعة الأزهر المحسوبة على حركة فتح بقطاع غزة خلال اشتباكات اندلعت في الحرم الجامعي.

وأعلنت إدارة جامعة الأزهر بغزة، ظهر اليوم، عن تعليق الدراسة لطلبة الجامعة غدا الأربعاء، احتجاجاً على خلفية الأحداث التي اندلعت اليوم داخل الحرم الجامعي.

وكان رياض العيلة عميد شؤون الطلاب في جامعة الأزهر قال "إن عناصر من الكتلة الإسلامية اقتحموا الجامعة وهم يحملون قنابل ومسدسات".

وأضاف العيلة أن هذا الاقتحام يأتي نتيجة لقرارات سابقة اتخذتها إدارة الجامعة بشأن بعض طلبة الكتلة الذين شاركوا في اعتداء على الجامعة ومجلس الطلاب سابقاً.

ورداً على اتهامات إدارة الجامعة حمّل اشرف الغفري المتحدث باسم الكتلة الإسلامية مجلس أمناء الجامعة وإدارتها المسؤولية الكاملة عن أحداث اليوم "التي كانت هي المسؤولة عن الجزء الأكبر منها.

وقال الغفري في بيان له إن "إدارة جامعة الأزهر تخدع نفسها والرأي العام بتغطيتها عن المنفلتين أخلاقياً وأدبياً، وهي بتصرفاتها هذه إنما تربو لمزيد من التوتر وتأجيج الموقف".

واستهجنت منظمة الشبيبة الفتحاوية بشدة ما قام به طلاب الكتلة الإسلامية اليوم من اقتحام لحرم الجامعة وتدمير وسرقة كل محتويات مكاتب مجلس الطلاب ونشر الفتنة والمشاحنات وتوزيع بيان تشهير وذم في الأكاديميين بالجامعة بالإضافة للاعتداء على الطلاب بدون أي وجه حق.

التعليقات