31/10/2010 - 11:02

إصابة 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال واعتقال 3 منهم جنوب بيت لحم في الضفة الغربية..

التقارير العسكرية الإسرائيلية تدعي أنهم حاولوا تنفيذ عملية في مستوطنة قريبة، في حين تؤكد التقارير الفلسطينية أن قوات الاحتلال داهمت قرية بيت فجار وأطلقت النار على المواطنين..

إصابة 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال واعتقال 3 منهم جنوب بيت لحم في الضفة الغربية..
أصيب أربعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، الجمعة، في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

وجاء أن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت البلدة وأطلقت النار تجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين، واختطفت ثلاثة منهم من داخل سيارات الإسعاف ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وأضافت المصادر الفلسطينية أن المصابين المختطفين هم محمود علي ثوابتة، ومحمد محمود طقاطقة، وعماد سامي طقاطقة، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال تنتشر بشكل كثيف في البلدة بعد أن أغلقت جميع مداخلها.

ومن جهتها قالت مصادر عسكرية إسرائيلية إن قوات الاحتلال أطلقت النار على 4 فلسطينيين، بذريعة أنهم حاولوا تنفيذ عملية في مستوطنة "مغدال عوز"، المقامة على الأراضي الفلسطينية بالقرب من قرية بيت فجار جنوب بيت لحم.

وجاء أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 من أفراد المجموعة، في حين تمكن الرابع من الانسحاب من المكان.

وادعى الجيش أن قوة تابعة "فرقة شمشون" عاينت 4 فلسطينيين يستقلون مركبة ويلقون عبوة ناسفة وزجاجات حارقة باتجاه بوابة المستوطنة. وعندها أطلقت قوات الاحتلال النار باتجاههم، وعندها هربوا من المكان.

وبعد أن قامت قوات الاحتلال بتمشيط المنطقة، تم العثور على المركبة التي استخدمها الفلسطينيون الأربعة، كما تم اعتقال إثنين من المجموعة كان في مبنى قريب من المكان الذي عثر فيها على المركبة. وقامت قوات الاحتلال بنصب حاجز عسكري في مخيم العروب، حيث تم اعتقال الفلسطيني الثالث.

وتبين لدى اعتقال الفلسطينيين الثلاثة أنهم كانوا مصابين بنيران جيش الاحتلال. وبحسب مصادر عسكرية فقد تم تحويلهم لتلقي العلاج الطبي، وثم للتحقيق معهم من قبل محققي جهاز الأمن العام (الشاباك).

كما جاء أن الفلسطيني الرابع قد أصيب أيضا بنيران جنود الاحتلال إلا أنه تمكن من الانسحاب من المنطقة، وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر لتلقي العلاج في مناطق السلطة الفلسطينية.


التعليقات