31/10/2010 - 11:02

إصابة 5 فلسطينيين بقصف صاروخي استهدف أحد قادة سرايا القدس في مدينة غزة..

سرايا القدس تؤكد أن القصف استهدف أحد أبرز قادتها، بينما كان يستقل سيارة أجرة، حيث أخطأ الصاروخ واصاب منزلاً في المنطقة، ما إدى إلى إصابة خمسة مواطنين بجراح..

إصابة 5 فلسطينيين بقصف صاروخي استهدف أحد قادة سرايا القدس في مدينة غزة..
قالت مصادر طبية فلسطينية إن خمسة فلسطينيين أصيبوا بجراح طفيفة، حينما استهدف صاروخ أطلقته طائرة مروحية إسرائيلية أحد المنازل في مدينة غزة.

وقال شهود عيان إن صاروخا استهدف سيارة مدنية في شارع عز الدين القسام، تقاطع شارع النصر وسط مدينة غزة، ظهر اليوم الثلاثاء، لكن الصاروخ اخطأ السيارة التي كانت تمر قرب منزل غير مأهول بالسكان فأصاب الطابق العلوي.

وأضاف الشهود أن القصف الإسرائيلي أدى إلى إلحاق أضرار مادية في المنزل والمنازل المجاورة، وتحطيم نوافذ المنازل والمحال المجاورة وإصابة خمسة مواطنين من المارة.

وفي وقت لاحق أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي أن المستهدف بالقصف الإسرائيلي هو أحد قادتها البارزين، لكنها لم تكشف عن هويته.

وأكد بيان صادر عن سرايا القدس، وصل موقع عــ48ـرب، نجاة أحد أبرز قادتها من محاولة اغتيال صهيونية فاشلة استهدفته في مدينة غزة. وأشار البيان إلى أن القيادي المذكور كان يستقل إحدى سيارات الأجرة، حينما استهدفته إحدى طائرات الاحتلال بصاروخ واحد، أخطأ الهدف وأصاب منزلاً في المنطقة.

وأكد سرايا القدس في البيان على استمرارها في خيار المقاومة رداً على المسلسل المتواصل من عمليات الاغتيال لكوادر المقاومة.

التعليقات