31/10/2010 - 11:02

إصابة 7 فلسطينيين في اعتداءات شنتها عصابات استيطانية في القدس

تشهد مدينة القدس تصاعدا في اعتداءات العصابات الاستيطانية المتطرفة ضد الفلسطينيين، وتعرض شبان فلسطينيون الليلة الماضية وصباح اليوم لعدة اعتداءات أسفرت عن إصابة 7 فلسطينيين

إصابة 7 فلسطينيين في اعتداءات شنتها عصابات استيطانية في القدس
تشهد مدينة القدس تصاعدا في اعتداءات العصابات الاستيطانية المتطرفة ضد الفلسطينيين، وتعرض شبان فلسطينيون الليلة الماضية وصباح اليوم لعدة اعتداءات أسفرت عن إصابة 7 فلسطينيين. فقد شن المستوطنون عدة هجمات على فلسطينيين، مساء أمس، أسفرت عن إصابة ستة فلسطينيين بجراح نقلوا على إثرها للعلاج في المستشفيات، ولم تتوفر تفاصيل حول تلك الهجمات.

وصباح اليوم تعرضت شاحنة يقودها فلسطيني للرشق بالحجارة ما أدى الى إصابته بجراح طفيفة نقل على إثرها لمستشفى هداسا عين كارم لتلقي العلاج. وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها اعتقلت «احد المشتبه بهم »(مستوطنا) في الاعتداء على الشاحنة، وثلاثة مشتبه بهم في الاعتداءات يوم أمس.

وربطت وسائل الإعلام الإسرائيلية بين أحداث عكا الأخيرة وبين الاعتداءات في القدس وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" انه في أعقاب أحداث مدينة عكا فان الشرطة تخشى من انتقال «عدوى الأحداث» إلى «المدن المختلطة» وخاصة مدينة القدس.

وأضافت الصحيفة أن قائد شرطة القدس، أهارون برانكو، قرر زيادة انتشار الشرطة وشرطة حرس الحدود في البلدة القديمة ومداخل عدد من القرى العربية القريبة.

في سياق آخر عثرت الشرطة الإسرائيلية اليوم على جثة شاب فلسطيني جانب بناية مهجورة في شارع الانبياء في القدس الغربية وظهرت عليها علامات عنف.
وقالت الشرطة إنها تحقق في ملابسات الحادث لا سيما وانه تبين أن الشاب تعرض للذبح.




التعليقات