31/10/2010 - 11:02

إصابة ثلاثة مقاومين في غارتين إسرائيليتين نفذهما الطيران الحربي الإسرائيلي جنوب قطاع غزة

-

إصابة ثلاثة مقاومين في غارتين إسرائيليتين نفذهما الطيران الحربي الإسرائيلي جنوب قطاع غزة
ذكرت مصادر طبية ان ثلاثة مقاومين فلسطينين اصيبوا في غارتين اسرائيلتين منفصلتين نفذهما الطيران الحربي الاسرائيلي شرق مدينة رفح وشرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

وقالت مصادر في سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي ان احد عناصرها اصيب بجراح متوسطة في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من السرايا بمنطقة العمور شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

واصيب اثنان اخران من عناصر سرايا القدس فى غارة ثانية حينما اطلثت طائرة استطلاع صاروخا على الأقل تجاه سيارة كان يستقلها عناصر من السرايا ما أدى إلى تدمير السيارة بشكل كامل واصابة اثنين.

واكدت سرايا القدس فى بيان لها اصابة ثلاثة من عناصرها فى قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المسلحين جنوب قطاع غزة

الى ذلك اعترفت مصادر عسكرية اسرائيلية بإصابة ستة مستوطنين بشظايا صاروخ سقط في كيبوتس اشكول في النقب الغربي وتبنت سرايا القدس الذراع المسلح للجهاد الاسلامي المسؤلية .

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أعلنت مسؤوليتها ظهر اليوم عن قصف مستوطنة ة مفتاحيم بخمسة صواريخ من طراز "قدس" ما ادى الى وقوع خمسة اصابات.

وقالت السرايا ان اسرائيل اعترفت بسقوط خمسة صواريخ محلية الصنع وليست كاتيوشا فى اشكول كما ادعت فصائل فلسطينية.

وكانت مصادر عسكرية إسرائيلية ذكرت أن مستوطن إسرائيلي أصيب بجروح بالغة إثر تعرضه لنيران القنص من قطاع غزة في منطقة كيسوفيم شرق خانيونس.

و تبنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية " حماس" عملية قنص الجندي ، وذلك شرق منطقة السريج شرق مدنية خانيونس جنوب قطاع غزة".كما وتبنت كتائب القسام إطلاق النار من السلاح المتوسط تجاه مجموعة من الجنود شرق خزاعة ".

التعليقات