31/10/2010 - 11:02

إصابة سيدة وطفلها بقذيفة إسرائيلية شرق مدينة غزة ؛ توغل محدود وسط القطاع

-

إصابة سيدة وطفلها بقذيفة إسرائيلية شرق مدينة غزة  ؛ توغل محدود وسط القطاع
أكدت مصادر فلسطينية وشهود عيان أصابت امرأة وطفلتها مساء اليوم الثلاثاء اثر سقوط قذيفة مدفعية إسرائيلية عليهم أثناء تواجدهم في أرض زراعية في منطقة جحر الديك شرق مدينة غزة.

وحسب شهود عيان فأن عدد من سيارات الإسعاف هرعت إلي المكان وقامت بنقل المصابتين إلى المشافي لتلقي العلاج.

وأضاف الشهود أن حالة من الهدوء كانت تسود المنطقة قبل إطلاق المدفعيات الإسرائيلية المنتشرة على طول الشريط الحدودي القذيفة باتجاه الأراضي الزراعية في منطقة جحر الديك.

إلي ذلك ذكر موقع القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي مساء الثلاثاء أن عبوة ناسفة انفجرت بجيب إسرائيلي بالقرب من منطقة معبر "ناحل عوز" شرق مدينة غزة أثناء قيامها بجولة اعتيادية, موضحة أن الانفجار لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف الجنود المتواجدين داخل الجيب".

وأفادت مصادر فلسطينية شرق مدينة غزة أن طائرات مروحية إسرائيلية حلقت بكثافة في أجواء المنطقة عقب وقوع الانفجار.
وفي تطور آخر أعلنت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن عددا من الآليات الإسرائيلية توغلت الثلاثاء شمال شرق مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة.

وحسب الشهود فإن ست جرافات مدعومة بثلاث دبابات انطلقت من بوابة "النسر" شمال شرق البريج وتوغلت لمسافة 200 متر وسط إطلاق نار كثيف، وتقوم بعمليات تجريف ومسح لأراضي المواطنين , ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية عن وقوع أي إصابات في المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم صياد فلسطيني ونجله أثناء ممارستهما مهنة الصيد قبالة شواطئ محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وذكر شهود عيان أن جيش الاحتلال اعتقل الصياد محمد عبد السلام حسونة ونجله شهاب أثناء ممارستهما مهنة الصيد في بحر رفح، واقتادهما إلى جهة مجهولة، كما صادرت قاربهما

التعليقات