31/10/2010 - 11:02

إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي قرب معبر بيت حانون وتحركات غير عادية لآليات الاحتلال

قوات الاحتلال تجري منذ أيام تحركات عسكرية غير عادية إلى الشرق من جباليا شمال قطاع غزة * عشرات الآليات العسكرية شوهدت وهي تتجمع في المناطق الشرقية من جباليا

إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي قرب معبر بيت حانون وتحركات غير عادية لآليات الاحتلال
أفادت مصادر طبية فلسطينية بإصابة مواطن فلسطيني بنيران الجيش الاسرائيلي, قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة, صباح اليوم السبت.
وقالت المصادر إن الجيش الإسرائيلي سمح لسيارات الاسعاف بنقل المصاب, ويدعي محمد ابو وردة (22 عاما), الى مستشفى الشهيد كمال عدوان, وهو مصاب في ساقه اليمنى.

في حين ذكرت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال تجري منذ أيام تحركات عسكرية غير عادية في المنطقة الواقعة إلى الشرق من جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت المصادر أن عشرات الآليات العسكرية شوهدت وهي تتجمع في المناطق الشرقية من منطقة جباليا وتحديداً محيط مقبرة الشهداء "الشرقية".

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال المتمركزة شرق المقبرة وقبالة منطقة "حمودة" أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة في ساعة متأخرة من مساء أمس باتجاه المناطق الشمالية من جباليا وبيت لاهيا.

وتأتي هذه التحركات في ظل تصاعد مطالب العديد من قادة الجيش الإسرائيلي باجتياح قطاع غزة رداً على تواصل عمليات إطلاق الصواريخ وللقضاء على ما أسمته البنية التحتية للمقاومة الفلسطينية في القطاع.

التعليقات