31/10/2010 - 11:02

إطلاق النار على نائب في التشريعي عن حركة فتح في قطاع غزة..

-

إطلاق النار على نائب في التشريعي عن حركة فتح في قطاع غزة..
أصيب النائب في المجلس التشريعي عن حركة "فتح"، أشرف جمعة، بجروح في ساقية إثر تعرضه لإطلاق النار أثناء اقتحام مكتبه في رفح.

وبينما استنكرت القوة التنفيذية الاعتداء الذي وصفته بـ"الهمجي" فقد اتهمت مصادر في حركة "فتح" القوة التنفيذية باقتحام المكتب وإطلاق النار على النائب جمعة. وقالت مصادر في مكتب النائب جمعة أنه تم إدخاله إلى غرفة العمليات في مستشفى "ناصر" في خان يونس، وبحسبها فإن جمعة تمكن من التعرف على المعتدين.

ودانت كتلة فتح البرلمانية الاعتداء، وحملت حركة حماس وقيادتها كامل المسؤولية عن الاعتداء، كما توجهت حركة "فتح" إلى كافة القوى الوطنية والإسلامية وأعضاء المجلس التشريعي وكتلتها البرلمانية أن تتحمل مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية.

وكانت قد استنكرت القوة التنفيذية الاعتداء، في بيان وصل إلى موقع عــ48ـرب نسخة منه، جاء فيه أن الناطق بلسان القوة التنفيذية يستنكر الاعتداء الهمجي من قبل أفراد من الأجهزة الأمنية على النائب أشرف جمعة.

وأكد شهوان أن القوة التنفيذية تستنكر بشدة هذا الاعتداء وأنها لن تسمح بالتعدي على الشخصيات التي لها حصانة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المطلوب من القوة التنفيذية حماية كافة المواطنين بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة تحقيق في هذا الحادث الذي تعرض له النائب جمعة، وأنها لن تسمح بتكراره.

كما أشار البيان إلى أن أفراداً من الأجهزة الأمنية اعتدوا على النائب جمعة بحجة ترقيم قيدهم، واتهموه برفع أسمائهم إلى رام الله من أجل ترقيم قيدهم.

التعليقات