31/10/2010 - 11:02

ابو ردينة:ما تنقله وسائل الاعلام الاسرائيلية يدخل في اطار الترويج والاشاعات المغرضة

نفى نبيل ابو ردينة ما نقلته الاذاعة الاسرائيلية امس، السبت حول قيام القوات الاسرائيلية باعتقال احد مستشاري الرئيس عرفات

ابو ردينة:ما تنقله وسائل الاعلام الاسرائيلية يدخل في اطار الترويج والاشاعات المغرضة
نفى نبيل ابو ردينة مستشار الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ما نقلته الاذاعة الاسرائيلية امس، السبت حول قيام القوات الاسرائيلية باعتقال فواز حماد احمد مستشاري الرئيس عرفات. وقال ابو ردينة في حديث لمراسلتنا في غزة / الفت حداد ان فواز هو احد حراس الرئيس وليس احد مستشاريه وان ما تنقله وسائل الاعلام الاسرائيلية يدخل فى اطار الترويج والاشاعات المغرضة .

من جهة اخرى ، رحب ابو ردينة " بالجهود التي تبذلها مصر من اجل اعادة الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي الى طاولة المفاوضات" ، معقبا بذلك على ما اودرته صحيفة " يديعوت احرنوت" اليوم، من ان الرئيس المصري حسني مبارك سوف يدعو رئيس الوزراء الاسرائيلي ارئيل شارون إلى زيارة مصر للاجتماع به، وذلك بعد مصادقة المجلس التشريعي الفلسطيني على الحكومة الفلسطينية الجديدة، والإعلان عن موعد لاستئناف المفاوضات بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني.

وشدد ابو ردينية على ان المطلوب من اسرائيل هو " الانسحاب الكامل من الاراضي الفلسطينية ووقف عدوانها المستمر على والالتزام الكامل بتطبيق كافة بنود " خارطة الطريق" بدلا من المحاولات المستمرة التي تقوم بها لتخريب كافة الجهود المبذولة من اجل تطبيق الخطة".

واضاف ابو ردينة " هذه اللحظة اسرائيل غير معنية بنجاح الجهود المبذولة وهي تعمل على تخريبها باي شكل من الاشكال"

التعليقات