31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال عقب اقتحام لبيت لحم

الشهيد هو رائد محمد حسين عبيات (31 عاما)* قوات اسرائيلية خاصة معززة باكثر من 12 آلية عسكرية وناقلات جند اقتحمت مدينة بيت لحم واتجهت الى بيت ساحور وحاصرت عمارة "نمر عواد "

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال عقب اقتحام لبيت لحم
استشهد فلسطيني من كتائب شهداء الاقصى وأصيب آخر عقب اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال لمدينة بيت ساحور فجر اليوم.

وافادت مصادر امنية فلسطينية ان قوات خاصة اسرائيلية قتلت الشاب رائد محمد حسين عبيات (31 عاما) واصابت اخر يدعى رائد سليمان ابو جورة واعتقلته بعد ان حاصرت عمارة نمر عواد في مدينة بيت ساحور .

وافاد شهود عيان ان قوات اسرائيلية خاصة معززة باكثر من 12 آلية عسكرية وناقلات جند اقتحمت مدينة بيت لحم واتجهت الى بيت ساحور وحاصرت عمارة "نمر عواد " حيث سمع اطلاق للنيران في المكان وتفجير لابواب بعض المنازل، وبعد عدة ساعات انسحبت القوة مخلفة ورائها شهيد ودمار جزئي في العمارة.

ونقل الشهيد عبيات الى مستشفى الحسين الطبي وهو جثة هامدة حيث تلقى عدة طلقات نارية في جميع انحاء جسمه، وسيشيع جثمانه بعد صلاة ظهر اليوم الى مثواه الاخير.

من جهته ادعى الجيش انه لاحظ وجود مسلحين في أحد المنازل فاطلقوا النار باتجاههما مما اسفر عن مقتل احدهما وتم اعتقال الاخر وضبط بندقية من نوع إم 16 ومسدس كانا بحوزتهما.

وفي اماكن اخرى من الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة عشر فلسطينيا بينهم نشيطان من حركة الجهاد الاسلامي، كما تم خلال عمليات الاعتقال ضبط بندقية من نوع كرابين ورشاش من نوع عوزي ومسدس وسكينين حسب ما اورده الجيش.

التعليقات