31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني في مخيم عقبة جبر للاجئين شمال مدينة أريحا

قوات الإحتلال تواصل ارتكاب الجرائم في الأراضي الفلسطينية وتطلق النار على رمضان مطير (23 عاماً) وهو أعزل بذريعة أنه من "المطلوبين" لأجهزة أمن الإحتلال..

استشهاد فلسطيني في مخيم عقبة جبر للاجئين شمال مدينة أريحا
تواصل قوات الإحتلال الإسرائيلي إرتكاب الجرائم في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث أقدمت فجر اليوم على قتل فلسطيني أعزل من السلاح، بذريعة أنه "مطلوب" لأجهزة أمن الإحتلال في مخيم عقبة جبر للاجئين بالقرب من مدينة أريحا.

وقالت مصادر إسرائيلية أن قوة إحتلالية قامت بقتل أحد "المطلوبين" من حركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم، في مخيم عقبة جبر للاجئين شمال مدينة أريحا.

وجاء أن جنود الإحتلال، من كتيبة "هناحال هحريدي" وصلت إلى المخيم لاعتقال ثلاثة "مطلوبين" من حركة الجهاد الإسلامي، وقام إثنان منهم بتسليم أنفسهما بعد محاصرة البيت الذي كانوا بداخله.

وبحسب المصادر الإسرائيلية فقد اختبأ "المطلوب" الثالث في بيت قريب، خرج منه سكانه بعد أن قام جنود الإحتلال بإطلاق نيران تحذيرية. وبعد ذلك دخل الجنود إلى البيت لتمشيطه.

وبحسب مصادر عسكرية في جيش الإحتلال، فقد لاحظ جنود الإحتلال في مرحلة معينة حركة مشبوهة تحت أحد الأسرة، فقاموا بإطلاق النار وقتل "المطلوب" الثالث، الذي تبين أنه لم يكن يحمل السلاح!

وقالت مصادر فلسطينية إن ناشطاً فلسطينياً من حركة الجهاد الإسلامي قد استشهد واعتقل اثنان آخران، أحدهما مصاب بجروح، بعد أن أطلق عليهم جنود الاحتلال الإسرائيلي الرصاص خلال توغل للجيش في مدينة أريحا بالضفة الغربية.

وقال مصدر أمني فلسطيني إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على رمضان محمد مطير (23 عاما) بعد أن طوقوا منزله مساء أمس في مخيم عقبة جابر ثلاث ساعات.

التعليقات