31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين في قصف جوي إسرائيلي استهدف دراجة نارية فى مخيم جباليا

حسب شهود عيان فان طائرة استطلاع اسرائيلية اطلقت صاروخا واحدا على الاقل تجاه دراجة نارية كان يستقلها احد عناصر سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي في مخيم جباليا

استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين في قصف جوي إسرائيلي استهدف دراجة نارية فى مخيم جباليا
اعلنت مصادر طبية فلسطينية lمساء أمس عن استشهاد فلسطيني واصابة ثلاثة اخرين على الاقل فى غارة اسرائيلية استهدفت دراجة نارية قرب ميدان الشهداء فى مخيم جباليا شمال قطاع غزة. وبذلك ارتفع عدد الشهداء منذ صباح اليوم إلى اثنين حيث استشهد فلسطيني في بيت لاهيا.

وحسب شهود عيان فان طائرة استطلاع اسرائيلية اطلقت صاروخا واحدا على الاقل تجاه دراجة نارية كان يستقلها احد عناصر سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي في مخيم جباليا ما ادى الى استشهاده واصابة ثلاثة من المواطنين.

واعلنت السرايا ان عبد الله الغصين استشهد عندما استهدفته الطائرة الإسرائيلية بينما كان يسير في دوار الشهداء في مخيم جباليا ما أدى إلى استشهاده وإصابة عدد من المارة بجراح.

ونفذت طائرة اسرائيلية فى وقت سابق غارة استهدفت منزل يعود لآل عابد في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع ما ألحق أضراراً مادية بالمنزل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات .

وفي وقت سابق استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر في غارة اسرائيلية نفذها الطيران الاسرائيلي استهدفت سيارة مدنية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن ابراهيم ابو علبة (34عاما)، قائد كتائب المقاومة الوطنية الذراع المسلح للجبهة الديموقراطية، قتل في غارة اسرائيلية على سيارة بلدة بيت لاهيا.

واكدت مصادر طبية أن الشهيد وصل المستشفى أشلاء متفحمة من شدة القصف، فيما أصيب عدد آخر من المارة، وصفت إصابتهم بالمتوسطة.

وأكد بيان صادر عن ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العكسري للجان المقاومة الشعبية،أن الشهيد المكنى "أبو نضال" قد سقط بعد استهدافه من قبل طائرات العدو الصهيوني مساء يوم الإثنين الموافق 14/4/2008، بعد سنوات من المطاردة والجهاد والقتال والعمليات المشتركة والتي كان اخرها عملية الطريق إلي فلسطين الإستشهادية المشتركة بين " ألوية الناصر وكتائب المقاومة الوطنية " فى معبر ايرز والتي أدت إلي مقتل عدد من الجنود".


التعليقات