31/10/2010 - 11:02

استشهاد فلسطينيين من كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس

الشهيدان علاء الغليظ (26 عاماً) ومهند مريش(24عاماً) أصيبا خلال الاشتباكات مع قوات الاحتلال ولم تتمكن طواقم الاسعاف من الوصول إليهما، فنزفا لساعات حتى استشهادهما..

استشهاد فلسطينيين من كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس
أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد ناشطين في كتائب شهداء الأقصى "مجموعات فارس الليل" خلال اشتباكات مع جنود الاحتلال في البلدة القديمة من مدينة نابلس.

وأفادت المصادر الطبية إن الشابين علاء زياد الغليظ (26 عاما) ومهند مريش (24 عاما) استشهدا بعد أن نزفا لعدة ساعات، ولم تتمكن طواقم الإسعاف من الوصول إلى الجريحيين بسبب شدة الاشتباكات التي كانت تجري في المكان.

وأضافت أن الشاب علاء الغليظ أصيب ونزف لمدة ساعة ونصف، حتى استطاعت الطواقم الطبية الوصول إليه، إلا انه استشهد في المكان، وان الشاب مهند مريش أصيب برصاصة في الفخذ تسببت في قطع الشريان الرئيس ونزف لمدة طويلة مما أدى إلى استشهاده.

ومن الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس، ومحيط البلدة القديمة، مما أدى إلى اشتباكات عنيفة مع مقاومين فلسطينيين.

ومن جهتها أكدت مصادر إسرائيلية أن جيش الاحتلال أطلق النار على إثنين من كتائب شهداء الأقصى خلال حملة اعتقال كانت تشنها على المدينة.

التعليقات