31/10/2010 - 11:02

استشهاد مزارع فلسطيني في مخيم البريج وسط قطاع غزة..

الشهيد هو فريد أبو ظاهر ( 43 عاما) استشهد في الأطراف الشرقية لقطاع غزة، بعد أن فتحت قوات الاحتلال النار عليه أثناء فلاحته لأرضه, ما أدى إلى إصابته برصاصة في الصدر أدت إلى استشهاده..

استشهاد مزارع فلسطيني في مخيم البريج وسط قطاع غزة..
استشهد مزارع فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما قصفت طائرات إسرائيلية منصة لإطلاق الصواريخ شمال القطاع، دون وقوع إصابات.

وأفادت مصادر طبية لـوكالة "معا" أن المواطن فريد أبو ظاهر ( 43 عاما) استشهد في الأطراف الشرقية لقطاع غزة، بعد أن فتحت قوات الاحتلال النار عليه أثناء فلاحته لأرضه, ما أدى إلى إصابته برصاصة في الصدر أدت إلى استشهاده على الفور.

ونقلت أطقم الإسعاف الفلسطينية جثمان الشهيد في وقت لاحق إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وكانت مصادر إسرائيلية ادعت في وقت سابق اليوم أن الجيش أطلق النار على فلسطيني عند الشريط الحدودي اثناء محاولته زرع عبوة ناسفة.

من جانب آخر قصفت طائرات مروحية إسرائيلية، صباح الاثنين، منصة لإطلاق الصواريخ محلية الصنع شمال شرق قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن صاروخاً واحداً على الأقل أطلق على المنصة، بعد قليل من قيام إحدى المجموعات الفلسطينية بإطلاق عدد من الصواريخ "المحلية" على البلدات الإسرائيلية في النقب الغربي.

وحسب مصادر متطابقة فان القصف الإسرائيلي لم يسفر عن وقوع إصابات في الأرواح.

من جهتها أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين- الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية- قيام الطيران الإسرائيلي بقصف منصة لاطلاق الصواريخ بعد قيام مجموعة من الأولوية بإطلاق صاروخ من طراز "ناصر 2" على موقع ناحال عوز العسكري.

وقالت الألوية في بيان صادر عنها إن القصف يأتي في إطار الرد على المجازر الإسرائيلية التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية وقطاع غزة.

وفي ذات السياق أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- مسؤوليتها عن اطلاق صاروخ من نوع "قدس" على "كفار عزة" بالنقب الغربي.

التعليقات