31/10/2010 - 11:02

استشهاد مقاوم في قطاع غزة ومسن في الخليل..

شرع احد جنود الاحتلال بإطلاق النار ما أدى إلى إصابة المسن بجراح قاتلة أدت إلى استشهاده على الفور فيما واصل إطلاق النار على من بداخل المنزل ما أدى إلى إصابة جميع أفراد العائلة

استشهاد مقاوم في قطاع غزة ومسن في الخليل..
استشهد فجر اليوم مسنا في الخليل وأحد المقاومين الفلسطينيين التابعين لكتائب القسام في جباليا بنيران جيش الاحتلال.

وقالت مصادر طبية فلسطينية في غزة ان فلسطينيا استشهد وأصيب آخر إصابة بليغة في قصف إسرائيلي استهدف استهدف تجمعا للمواطنين شرق مخيم جباليا.

وقالت مصادر امنية فلسطينية أن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا علي الاقل على منطقة عزبة عبد ربه شرق جباليا مما أدى إلى استشهاد كمال سعد (21عاما) من عناصر كتائب القسام وإصابة آخر بجروح خطيرة. واعلنت مصادر طبية شمال غزة ان سعد استشهد بعد ساعة من إصابته فيما لا زال الجريح الآخر يتلقى العلاج في غرفة العمليات .

وفي الخليل استشهد فجر اليوم مسن يبلغ من العمر 80 عاما وأصيب عدد من أفراد عائلته أثناء إطلاق النار من قبل جيش الاحتلال عليهم لحظة اقتحام منزلهم بحجة البحث عن مطلوبين.

وقال شهود العيان أن المسن الشهيد يحيى الجعبري وأثناء قيامه بفتح باب منزله لجنود جيش الاحتلال شرع احد الجنود بإطلاق النار بصورة عشوائية على المنزل ما أدى إلى إصابة المسن بجراح قاتلة أدت إلى استشهاده على الفور فيما واصل جنود الاحتلال إطلاق النار على من بداخل المنزل ما أدى إلى إصابة جميع أفراد العائلة الآخرين البالغ عددهم ستة من بينهم امرأة.

وقالت مصادر محلية في الخليل أن جيش الاحتلال كان يشن حملة اقتحامات على منازل المواطنين بحجة البحث عن من يدعي انه مطلوب لهم في المنطقة حيث كان جيش الاحتلال يطلق النار بعشوائية وكثافة منقطعة النظير ما أدى إلى حالة من الخوف والرعب في صفوف المواطنين.

الى ذلك قالت مصادر أمنية فلسطينية ان قوات الاحتلال توغلت فجر اليوم فى منطقة ابو العجين شرق دير البلح وسط قطاع غزة واعتقلت عدد من الفلسطينيين. وأضافت المصادر أن قوات خاصة إسرائيلية توغلت في المنقطة المذكورة وداهمت عدد من المنازل التي واعتقلت 18 شخص من نفس العائلة.
.



التعليقات