31/10/2010 - 11:02

استمرار إغلاق معابر غزة والفصائل الفلسطينية تقصف عدة مستوطنات..

-

استمرار إغلاق معابر غزة والفصائل الفلسطينية تقصف عدة مستوطنات..
أعلنت "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم، الأربعاء، أنها قصفت عدة مواقع إسرائيلية محاذية لقطاع غزة بالصواريخ وقذائف الهاون.

وقالت "الكتائب" في بيان لها إن مجموعات تابعة لها قصفت مستوطنة "عين هشلوشا" بقذيفة هاون عيار 120 ملم، ومستوطنة "نير عوز" بثلاث قذائف هاون، إضافة إلى موقع ناحل عوز العسكري بقذيفتي هاون وموقع المدفعية شرق البريج بثلاث قذائف هاون. وأكدت الكتائب "أن القصف يأتي ردا على مواصلة إسرائيل عدوانها في قطاع غزة".

كما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية المسؤولية عن قصف مستوطنة "كفار عزة" الواقعة إلى الشرق من مدينة غزة بثلاثة قذائف هاون من عيار 100 ملم.

وأكدت الألوية أن "هذه العملية رداً على استهداف طفلين شرق رفح أمس، الثلاثاء، وعلى العدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، وتمسكاً منا بطريق المقاومة".

من جهتها أعلنت إسرائيل أنها ستواصل إغلاق جميع معابر قطاع غزة اليوم ،الأربعاء، بحجة استمرار الفصائل الفلسطينية في إطلاق الصواريخ من قطاع غزة نحو إسرائيل. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية اليوم أن وزير الدفاع الإسرائيلي ايهود باراك اتخذ قرار استمرار الإغلاق بعد مشاورات أجراها مع قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.

التعليقات