31/10/2010 - 11:02

استمرار توغلات الاحتلال والاعتقالات في الضفة والتنكيل على الحواجز..

استمرت قوات الاحتلال في عدوانها وتوغلاتها على الاراضي الفلسطينية الليلة الماضية وفجر اليوم اعتقلت خلالها قوات الاحتلال عشرين مواطنا ونقلتهم الى جهة غير معلومة

استمرار توغلات الاحتلال والاعتقالات في الضفة والتنكيل على الحواجز..
استمرت قوات الاحتلال في عدوانها وتوغلاتها على الاراضي الفلسطينية الليلة الماضية وفجر اليوم اعتقلت خلالها قوات الاحتلال عشرين مواطنا ونقلتهم الى جهة غير معلومة قبل ان تعاود انسحابها من هذه البلدات.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال تسعة مواطنين من قلقيلية وستة من الخليل وثلاثة من بيت لحم واثنين من جنين بعد توغلات ليلية اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص بكثافة باتجاه منازل المواطنين فيما شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل بحجة البحث عن من تدعي انهم مطلوبون لديها واحتجزت خلالها قوات الاحتلال العديد من المواطنين في العراء وسط البرد القارس.

وقد اكد شهود العيان ان جيش الاحتلال ما زال يمارس اعمال التنكيل على الحواجز الاحتلالية حيث يحتجز المواطنين دون سبب لساعات طويلة على الحواجز قبل ان يسمح لهم بالتنقل مرة اخرى.

في سياق اخر فقد قامت قوات الاحتلال باحتجاز العديد من السيارات على حاجز اقامته قرب صانور بعد تعرض الحاجز لاطلاق النار من قبل المقاومة الفلسطينية وقد تبنت كتائب الاقصى اطلاق النار على هذا الحاجز.

التعليقات