31/10/2010 - 11:02

استمرار حملات المداهمة ومصادرة محتويات المؤسسات في الضفة

-

استمرار حملات المداهمة ومصادرة محتويات المؤسسات في الضفة
استمرت قوات الاحتلال في عدوانها على بلدات الضفة الغربية بمزيد من الاقتحامات والاعتقالات ومصادرة محتويات مؤسسات الضفة بعد اقتحامها وتدمير محتوياتها واعتقال عدد من المواطنين.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال مقر جمعية نفحة لشؤون الأسرى في جنين، وأجرت حملة تفتيش واسعة النطاق بداخلها، صادرت خلالها محتويات المكتب من ملفات وأجهزة حاسوب ومقتنيات أخرى للمكتب قبل أن تترك البناية.

واقتحمت قوات الاحتلال عدداً من أحياء مدينة جنين والمخيم وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي باتجاه المواطنين، شنت خلالها حملة تفتيش في عدد من المنازل، واعتقلت أحد المواطنين.

كما توغلت قوات الاحتلال داخل مدينة طوباس واقتحمت مقر نواب كتلة التغير والاصلاح في المحافظة، وشنت حملة تفتيش بداخلها وصادرت محتويات المكتب وقامت بإغلاقه.

كما توغلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل، واقتحمت مقر مدرسة "مصباح ابو حنك" التابع لجمعية الشبان المسلمين، وصادرت بعضاً من محتوياته، منها ملفات وأجهزة حاسوب، كما صادرت محتويات جمعية النقاء في بلدة الدولحة في محافظة بيت لحم.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وبلدة تل المجاورة، شنت خلالها حملة تفتيش واسعة النطاق في منازلها، واعتقلت خلالها ستة مواطنين من بلدة تل ومخيم عسكر، قبل أن تعاود انسحابها من داخل التجمعات السكانية، وتعيد فرض حصارها المشدد على المدينة والمخيمات المحيطة.

ويذكر أن سلطات الاحتلال فرضت اغلاقا جديدا على الأراضي الفلسطينية اعتبارا من فجر أمس بمناسبة ما يسمى "عيد نزول التوراة"، وانذارات تدعيها سلطات الاحتلال من قبل الفصائل الفلسطينية.

التعليقات