31/10/2010 - 11:02

اعتصام تضامني مع الأسرى في جنين

-

اعتصام تضامني مع الأسرى في جنين
نظمت اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى في سجون الاحتلال اعتصاما تضامنيا حاشدا مع الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة المرضى منهم والذين يعانون من أمراض مختلفة وترفض إدارات السجون تقديم العلاج الطبي اللازم لهم مما يعرض حياتهم إلى الخطر الشديد.

وقد شارك في هذا الاعتصام ممثلي عن الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة إضافة إلى العشرات من ذوي الأسرى الذين طالبوا بوقف حمام الدم بين الأخوة وكذلك إدراج قضية الأسرى على سلم اولويات العمل الفلسطيني والعمل على إطلاق سراحهم وإغلاق ملف الأسرى إلى الأبد.

وقد ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة أهالي الأسرى ألقاها مجدي علاونة والتي طالبت بإطلاق سراح الأسرى في سجون الاحتلال وتقديم العلاج الطبي اللازم للأسرى المرضى والذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم بسبب ظروف اعتقالهم السيئة والعمل على الضغط على حكومة الاحتلال من اجل إنهاء هذا الملف والى الأبد.

كما وجهت مناشدة باسم أهالي الأسرى واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى إلى كافة المؤسسات الحقوقية والدولية التدخل الفوري والعاجل من اجل إطلاق سراح الأسرى دون قيد أو شرط وخاصة الأسرى المرضى والأشبال وكبار السن والأسيرات وانتهاءا بتبيض المعتقلات والإفراج عن الأسرى جميعا حيث سلمت هذه المناشدة إلى ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنين.

التعليقات