31/10/2010 - 11:02

اعتقال 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية..

-

اعتقال 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم أكثر من 15 فلسطينيا بعد توغلات احتلالية متواصلة داخل أحياء المدن والبلدات المختلفة في الضفة الغربية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال احد المواطنين من بلدة مثلث الشهداء بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء البلدة الواقعة جنوب مدينة جنين حيث استشهد الشاب احمد عصاعصة وإصابة مواطنين قبل أن تعاود انسحابها من داخل البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين من مدينة نابلس ومخيمات بلاطة وعسكر بعد توغل ليلي طال العشرات من المنازل في المدينة والمخيمات، بحجة البحث عن مطلوبين. حيث اعتقلت عددا من المواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها من داخل نابلس والمخيمات المحيطة وفرض حصار مشدد عليها خاصة على حواجزها المقامة على مداخل المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت بعد مداهمة البلدة وشن حملة تفتيش واسعة النطاق في البلدة بحجة البحث عن مطلوبين.

وفي سياق متصل فقد واصلت قوات الاحتلال تعسفها في محافظة الخليل وواصلت تنكيلها بحق المواطنين وخاصة في البلدة القديمة وعدد من البلدات في المحافظة حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق، اعتقلت خلالها عددا من المواطنين بعد أن احتجزت السكان لساعات طويلة وقامت بحملة تفتيش واسعة النطاق داخل منازلهم.

التعليقات