31/10/2010 - 11:02

اعتقال 17مواطنا فلسطينياً في اليامون قرب جنين

قوات الاحتلال تواصل العربدة وتنفذ خلال مداهمتها لمنازل المعتقلين المزيد من الممارسات القمعية دون تمييز بين كبير وصغير أو رجل وامرأة

اعتقال 17مواطنا فلسطينياً في اليامون قرب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة حوالي 17 مواطنا فلسطينيا في بلدة اليامون غرب مدينة جنين بعد أن اقتحمتها وفرضت عليها حظر التجول .

وذكرت مصادر "عرب 48" الصحفية في جنين بأن قوة عسكرية اسرائيلية خاصة معززة بعدد من الدبابات والسيارات العسكرية، توغلت في بلدة اليامون فجر اليوم وشنت حملة مداهمات وتفتيش واسعة في منازل المواطنين بعد أن فرضت حظر التجوال .

والمعتقلين حسب غرفة عمليات الامن الوطني الفلسطيني لموقع " عرب 48 " هم : عادل محمود عباهرة 55عاماً، وأبناؤه الأربعة عروة واحمد وعماد وشوقي، ووسام عائد فريحات 20عاماً، وأديب مصطفى سمودي 19عاماً،وعبد الله حمدان سمودي 17عاماً، ، وشاهر خمايسة 25عاماً، ومراد أحمد نواهضة20عاماً ومحمود الشيخ محمد ومنير جمال حمدية ومحمود التايه وسامر عباهرة وعلي الزايد و احمد كامل الجعبري واحمد خالد نواهضة .

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال نفذت خلال مداهمتها لمنازل المعتقلين العديد من الممارسات القمعية بحق المواطنين دون تمييز بين كبير وصغير أو رجل وامرأة .

التعليقات