31/10/2010 - 11:02

اعتقال عدد من المواطنين تشديد إجراءات الاحتلال ضد الفلسطينيين

-

اعتقال عدد من المواطنين تشديد إجراءات الاحتلال ضد الفلسطينيين
اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة فيما شددت من حصارها على عدد من الحواجز الاحتلالية واحتجزت المواطنين لساعات.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بيت ريما بعد توغل جيش الاحتلال داخل أحياء البلدة وشنه حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل اعتقلت خلالها المواطنين الثلاثة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين آخرين من بلدة تقوع في محافظة بيت لحم حيث شرعت قوات الاحتلال باحتجاز المواطنين في العراء وشنت حملة تفتيش في المنازل والتدقيق في هويات المواطنين اعتقلت خلالها المواطنين الثلاثة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة قبل أن تعاود انسحابها من داخل البلدة.

واحتجزت قوات الاحتلال المئات من أهالي محافظة الخليل عند جسر بيت كاحل بحجة وجود جسم مشبوه كما ادعت ومنعت المواطنين من التنقل لعدة ساعات حيث أحضرت خبيرا لتفجير الجسم.

كما منعت قوات الاحتلال أهالي محافظة جنين من الدخول إلى مدينة نابلس عبر الحواجز المقامة على مداخلها بعد أن أغلقت مدخل الباذان المنفذ الوحيد لنابلس وإعادة وضع حاجز ما يسمى يتسهار حيث احتجزت عشرات المواطنين ومنعتهم من اجتياز هذه الحواجز.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينتي نابلس وجنين بحجة البحث عن مطلوبين وسط إطلاق نار كثيف من قبل جيش الاحتلال حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش بعدد من المتنازل ولم يبلغ عن أية اعتقالات في صفوف المواطنين.

التعليقات