31/10/2010 - 11:02

اعتقال عشرة فلسطينيين في جنين وقلقيلية

-

اعتقال عشرة فلسطينيين في جنين وقلقيلية
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الخميس، عشرة مواطنين فلسطينيين في محافظتي قلقيلية وجنين بعد توغلات لجيش الاحتلال داخل أحياء مدينة قلقيلية ومخيم جنين وبلدة السيلة الحارثية في المحافظة.

وأعلنت كتائب الأقصى مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة بالقرب من دوار الحصار على مداخل مخيم جنين أثناء توغل احتلالي فجر اليوم داخل أحياء المخيم، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال قبل أن تنسحب وتعاود توغلها في ساعات الصباح للمرة الثانية، حيث دارت مواجهات بين أهالي المخيم وجيش الاحتلال رشق خلالها الأهالي جيش الاحتلال بالحجارة وردت قوات الاحتلال بإطلاق النار والقنابل الغازية على المواطنين، ولم يبلغ عن أية إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من بلدة السيلة الحارثية بعد توغل لجيش الاحتلال صباح اليوم داخل أحياء البلدة، حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل احتجزت خلالها الأهالي قبل أن تعتقل المواطنين الخمسة وتنقلهم إلى جهة غير معلومة وتنسحب من داخل أحياء البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة من مدينة قلقيلية بعد توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء المدينة وعدد من القرى والبلدات الفلسطينية بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وتوغلت قوات الاحتلال الليلة الماضية في أحياء مدينتي نابلس وطولكرم وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين ولم يبلغ عن أية اعتقالات أو إصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات