31/10/2010 - 11:02

الإحتلال يفشل في اغتيال مجموعة من عناصر فتح في قطاع غزة

-

الإحتلال يفشل في اغتيال مجموعة من عناصر فتح في قطاع غزة
نجت مجموعة فلسطينية مقاومة اليوم، الاثنين، من قذيفة دبابة أطلقت من قبل الدبابات الإسرائيلية المتمركزة على طول الحدود الشمالية لقطاع غزة على المجموعة بالقرب من بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت كتائب الشهيد سامي الغول، من الأجنحة العسكرية لحركة فتح، أن مجموعة مسلحة من عناصرها قد نجت ظهر اليوم من قذيفة دبابة في منطقة مستشفى بلسم في بيت لاهيا شمال مدينة غزة.

وأكد البيان أن "القذيفة سقطت بالقرب من سيارة كانت المجموعة تستقلها أثناء تأديتها مهمة جهادية في المنطقة المذكورة"، مشيرة إلى عدم وقوع إصابات في صفوف أفراد المجموعة.

ودعا البيان "المجاهدين في كافة الاذرع العسكرية إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر، فعدونا يتربص بنا الدوائر لتصفية رجالات المقاومة ورموز شعبنا الفلسطيني".

هذا وتواصل المدفعية الإسرائيلية قصف المناطق شمال وشرق قطاع غزة محدثة اصوات انفجارات عالية، وتكثف هذا القصف المدفعي عقب العملية في المحطة المركزية فى تل ابيب وادت الى مقتل ثمانية إسرائيليين وجرح العشرات.

وكانت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي اعلنت في بيان لها مسؤوليتها عن قصف مدينة المجدل بصاروخين مطورين من نوع قدس 3 .

وقالت السرايا في بيان لها انها اطلقت صاروخين مطورين على قاعدة "زيكيم" العسكرية في المدينة المذكورة.

التعليقات