31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يداهم مؤسسات مصرفية ومالية فلسطينية ويصادر محتوياتها..

في عمليات مداهمة واسعة امتدت على عدة مدن وطالت العديد من المؤسسات المالية، صادرت قوات الاحتلال ملايين الشواقل من محلات للصرافة في مدن رام الله ونابلس ....

الاحتلال يداهم مؤسسات مصرفية ومالية فلسطينية ويصادر محتوياتها..
قامت قوات كبيرة من الجيش والشاباك والشرطة التابعة للاحتلال الإسرائيلي، ليلة أمس، وفجر اليوم بالاعتداء على مؤسسات مصرفية ومالية فلسطينية في مدن نابلس ورام الله وجنين وطولكرم، وتدميرها ومصادرة محتوياتها من أموال ووثائق وأجهزة حاسوب وأجهزة هواتف نقالة، واعتقال عدد من المصرفيين.

وقال أحد المصرفيين أن الجيش طوق بيته، واقتاده إلى محل الصرافة التابع له وصادر مبلغ مليون ومائة ألف شيكيل. وقالت مصادر فلسطينية في مدينة نابلس أن جيش الاحتلال داهم أكثر من خمس محلات صرافة ومصرف وصادر مبالغ طائلة من الأموال.

وفي عمليات مداهمة واسعة امتدت على عدة مدن وطالت العديد من المؤسسات المالية، صادرت قوات الاحتلال ملايين الشواقل من محلات للصرافة في مدن رام الله ونابلس وطولكرم وجنين بالضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء.

وقدرت مصادر إسرائيلية قيمة الأموال المصادرة بستة ملايين شيكل, مدعية أن عملية مصادرتها تمت على خلفية قيام محلات الصرافة بنقل أموال تستخدم لعمليات ضد أهداف إسرائيلية. المصادر الإسرائيلية ربطت هذه الأموال بما تزعم أنه إرهاب، وتقصد بذلك نضال الشعب الفلسطيني لحريته واستقلاله.

التعليقات