31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يعتقل "10" من مخيم نور شمس ويتوغل في عدد من البلدات والقرى الفلسطينية في الضفة

-

الاحتلال يعتقل
في خطوة احتلالية جديدة ضد السكان في الضفة الغربية الذي احتفلوا بعودة دفعة من أبنائهم اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين من مخيم نور شمس ونقلتهم إلى جهة غير معلومة بعد توغل داخل أحياء المخيم حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

وذكرت مصادر محلية من داخل المخيم أن جيش الاحتلال شدد من عدوانه المتواصل على الأهالي داخل المخيم حيث شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل أجبرت خلالها السكان على الخروج في العراء وسط إطلاق نار كثيف ومتواصل ادخل الرعب والخوف في صفوف المواطنين وخاصة الأطفال والنساء والشيوخ.

وقالت المصادر الفلسطينية أن جيش الاحتلال اعتقل عشرة مواطنين ونقلهم إلى جهة غير معلومة بعد أن عاث خرابا وفسادا داخل المنازل المداهمة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين من بلدة رمون في ضواحي رام الله وتوغلت في بلدة قباطية في محافظة جنين وسط اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية دون التبليغ عن أية إصابات أو اعتقالات، كما توغلت قوات الاحتلال في مدينة الخليل وخاصة البلدة القديمة التي تشدد قوات الاحتلال من عدوانها عليها وجرت مواجهات بين جيش الاحتلال وأهالي بلدة عير المجاورة الذين تصدوا لجيش الاحتلال أثناء توغلهم داخل أحياء البلدة.

التعليقات