31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يعتقل عشرين مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من عشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد اقتحامات وحملات تفتيش واسعة النطاق..

الاحتلال يعتقل عشرين مواطنا فلسطينيا في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من عشرين مواطنا فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بعد اقتحامات وحملات تفتيش واسعة النطاق للعشرات من المنازل واحتجاز مواطنين قبل اعتقال المواطنين العشرين ونقلهم إلى جهات غير معلومة.

فقد توغلت قوات الاحتلال فجر اليوم في مدينة طولكرم ومخيمي طولكرم ونور شمس شنت خلالها قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل أجبرت خلالها المواطنين على الخروج في العراء وسط إطلاق نار كثيف اعتقلت خلالها عشرة مواطنين ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين في مدينة الخليل وعدد من البلدات المجاورة لها بعد حملة تفتيش في العشرات من المنازل داخل تلك البلدات والقرى إضافة إلى اعتقال احد المواطنين في بلدة الدوحة قضاء بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال احد الشبان من بلدة زواتا في محافظة نابلس بعد أن حاصرت قوات الاحتلال احد المنازل في البلدة وشرعت بهدم أجزاء من المنزل وسط إطلاق النار على المنزل والتهديد بهدم المنزل على من بداخله إضافة إلى توغل لجيش الاحتلال داخل أحياء مدينة نابلس والمخيمات المحيطة إضافة إلى مدينة ومخيم جنين وبلدة قباطية المجاورة حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل بحجة البحث عن مطلوبين.


التعليقات